Close ad

الزمالك المتصدر يواجه سيراميكا في مباراة صعبة وقوية بالدوري الممتاز

11-3-2021 | 02:12
الزمالك المتصدر يواجه سيراميكا في مباراة صعبة وقوية بالدوري الممتازالزمالك
راجح الممدوح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة والنصف مساء الخميس على إستاد القاهرة الدولي نظيره فريق سيراميكا الصاعد حديثا للدوري المصري ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للمسابقة المحلية في مواجهة قوية وصعبة على الفريقين.

موضوعات مقترحة

يدخل الزمالك اللقاء بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو وهو متصدر جدول المسابقة برصيد 30 نقطة من 9 انتصارات و3 تعادلات و خسارة واحدة، وما زال موقف مدربه البرتغالي باتشيكو غامضا بعد اقتراب عودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

يأمل البرتغالي باتشيكو في الفوز على سيراميكا الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز هذا الموسم والذي يضم العديد من اللاعبين المميزين، أمثال محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وميدو جابر وأحمد ياسر ريان وصالح جمعه لاعبي الأهلي السابقين وشادي حسين المهاجم القوي ورجب بكار الظهير الأيمن السابق لفريق بيراميدز.

ويدخل فريق سيراميكا اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 21 نقطة من 5 انتصارات و6 تعادلات و٣ هزائم ولعب ١٤ مباراة.

يقود فريق سيراميكا هيثم شعبان المدير الفني، الصاعد بهم للدوري هذا الموسم وهو يأمل في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط على حساب الفارس الأبيض للوصول إلى المربع الذهبي ومزاحمة الكبار بجدول المسابقة المحلية.

ويطمح لاعبو سيراميكا وجهازهم الفني في اللعب على الكبوة والأزمة الحالية التي يمر بها الزمالك في بطولة إفريقيا عقب تعادله في مباراتين على أرضه وخارج أرضه وخسارته الأخيرة من الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف، بينما يسعى لاعبو الزمالك لمصالحة جماهيرهم محلياً بعد التعثر في البطولة الإفريقية خلال المواجهات الثلاث الماضية على أمل العودة في المباريات المتبقية للتأهل للأدوار النهائية.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة