Close ad

أخبار الأهلي اليوم الأحد الموافق 7 - 3 - 2021

7-3-2021 | 22:55
أخبار الأهلي اليوم الأحد الموافق     أخبار الأهلي

نشرت "بوابة الأهرام"، أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد، الموافق 7-3-2021، ضمن استعدادات المارد الأحمر، لمواجهة الإسماعيلي بمسابقة الدوري العام.

موضوعات مقترحة

وشملت الأخبار الحديث عن موقف بعض اللاعبين، قبل مواجهة الإسماعيلي، التي تأكد غياب محمود وحيد لاعب الأهلي عن المباراة، وانتظار علي معلول لأشعة رنين لتحديد موقفه، بالإضافة إلى تصريحات نارية لمدرب الأهلي عن موقف محمود كهربا.
 

الرنين يحدد موقف معلول من المشاركة في تدريبات الأهلي
يجري علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أشعة رنين مغناطيسي على العضلة الخلفية؛ لتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق خلال المرحلة المقبلة.
 

وحيد يغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي

يغيب محمود وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن مباراة فريقه القادمة أمام الإسماعيلي الأربعاء، في الجولة الـ16 لبطولة الدوري الممتاز.
 

حكم مباراة فيتا يعتذر للاعبي الأهلي بعد ضربة الجزاء الوهمية

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أن الحكم المغربي رضوان جيد، الذي أدار مباراة الأهلي وفيتا كلوب، أمس، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا، اعتذر للاعبي الأهلي عقب نهاية المباراة بسبب ضربة الجزاء الوهمية التي احتسبها.
 

تعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي لدور الـ8 لبطولة إفريقيا

خسر النادي الأهلي نقطتين ثمينيتن بعد تعادله أمس، مع فريق فيتاكلوب الكونغولي، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا، ليصل رصيد الفريق إلى أربع نقاط يحتل بهم المركز الثالث بفارق الأهداف عن فيتا كلوب صاحب المركز الثاني، فيما يحتل سيمبا التنزاني الصدارة برصيد 7 نقاط، ويأتي المريخ السوداني في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
 

الأهلي يطير إلى كينشاسا السبت استعدادا لمواجهة فيتاكلوب بدوري أبطال إفريقيا

يطير النادي الأهلي إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا يوم السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق فيتاكلوب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا المقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري.

تفاصيل جلسة موسيماني مع أجايي بعد التعادل مع «فيتاكلوب»

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جونيور أجايي لاعب الفريق على هامش مران الفريق اليوم الأحد، عقب التعادل مع فيتاكلوب 2-2.

الأهلي يجري مسحات طبية غدًا الإثنين استعدادا للإسماعيلي

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن الفريق يجري مسحات طبية غدا الإثنين؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

صلاح محسن جاهز للمشاركة أمام الإسماعيلي

أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جاهزية صلاح محسن لاعب الفريق وتعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

كواليس جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي استعدادا للإسماعيلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق على ملعب التتش بالجزيرة قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم.

أكرم توفيق ينتظم في تدريبات الأهلي

انتظم أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي، ظهر اليوم الأحد.

نزلة برد تبعد حسين الشحات عن مران الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

شهد مران الفريق الأحمر غياب حسين الشحات لاعب الفريق، بعد تعرضه لنزلة برد، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية غدا الإثنين.

تفاصيل رسالة موسيماني إلى مسئولي الأهلي عن «كهربا»

حسم الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، موقفه من محمود كهربا لاعب الوسط، بعدم حاجته إلى جهوده خلال الفترة المقبلة، متمنيًا له التوفيق مع فريق آخر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة