Close ad

مورينيو يتوقع عودة هاري كاين إلى الملاعب الأسبوع المقبل

3-2-2021 | 20:45
مورينيو يتوقع عودة هاري كاين إلى الملاعب الأسبوع المقبلمورينيو
أ ف ب

يتوقع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام سادس الدوري الانجليزي لكرة القدم عودة مهاجمه الدولي هاري كاين الى الملاعب الاسبوع المقبل بعد تعافيه السريع من إصابة في الكاحل تعرض لها الأسبوع الماضي.

موضوعات مقترحة

وتعرض قائد المنتخب الإنجليزي إلى إصابة في كاحلي قدميه خلال المباراة التي خسرها أمام ضيفه ليفربول 1-3 الخميس الماضي، وكان توتنهام يخشى غيابه لفترة طويلة.

لكن كاين (27 عاما) حقق تقدمًا جيدًا في عملية التعافي ويتوقع مورينيو أن يكون جاهزا لمواجهة مضيفه إيفرتون الاربعاء المقبل في الدور الخامس لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي أو في 13 فبراير الحالي ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدور.

وساهم كاين في تسجيل 23 هدفا من الاهداف الـ34 للنادي اللندني في الدوري الانكليزي (سجل 12 هدفا مع 11 تمريرة حاسمة).

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي عشية استضافة الجار تشلسي في ختام المرحلة الثانية والعشرين "تحسُّن جيد، إنه سعيد بالتطور في التعافي وبالطبع نحن سعداء أيضا".

وأضاف "أعتقد أنه ليس من التفاؤل الجيد القول أنه يجب عليه ان يلعب الاسبوع المقبل، سيكون ذلك مجرد نتيجة لتطوره الجيد في التعافي. لذلك نحن سعداء. كنا خائفين عندما حدث ذلك، لكن الأسبوع المقبل سنلعب مع إيفرتون و(مانشستر) سيتي في نهاية الأسبوع. أعتقد أنه في إحدى هاتين المباراتين يجب أن يعود".

وتراجعت نتائج رجال المدرب مورينيو الذي سيواجه فريقه السابق تشلسي غدا، في الآونة الاخيرة بعدما كان في إحدى المراحل في الصدارة، لكنه يحتل المركز السادس حاليا مع مباراة مؤجلة، بفارق 6 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: