Close ad

الأولمبية تهنئ منتخب اليد بالتأهل لربع نهائي المونديال.. وتشيد بإصرار وروح اللاعبين

24-1-2021 | 21:55
الأولمبية تهنئ منتخب اليد بالتأهل لربع نهائي المونديال وتشيد بإصرار وروح اللاعبينمنتخب اليد يحتفل بالتأهل لربع نهائي المونديال
سليمان أبواليزيد

قدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، التهنئة للمنتخب الأول لكرة اليد ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر، على التأهل للدور ربع النهائي لمونديال العالم لكرة اليد المقام حاليا في مصر، بعد الأداء البطولي للمنتخب أمام سلوفينيا في اآخر مباريات المجموعة الرابعة للدور الرئيسي للبطولة.

موضوعات مقترحة


وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، أن لاعبي المنتخب الأول لكرة اليد كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية ولديهم الروح والإصرار والحماس لتحقيق إنجاز كبير للرياضة المصرية، ويقدرون قيمة اللعب باسم مصر، وهذا ما وضح خلال مباراة سلوفينيا التي شهدت أداء جيدا وروحا عالية من جميع اللاعبين.

وأشار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، أن الجميع يثق في قدرات منتخب كرة اليد والتواجد ضمن أفضل ثمانية منتخبات في العالم إنجاز يستحق الإشادة به وتقديم كل التقدير والتحية.


وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص تمنياته للمنتخب بدوام تحقيق الانتصارات والتقدم في مونديال اليد وتحقيق طموحات الشعب المصري الذي ينتظر تحقيق إنجاز كبير من منتخب كرة اليد الذي يقدم أداء مميزا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: