Close ad

"الإعلاميين" يتصدر مجموعته ويفوز على "حدائق الأهرام 5-0

3-1-2021 | 18:15
الإعلاميين يتصدر مجموعته ويفوز على حدائق الأهرام   فريق نادي الإعلاميين
فاطمة شعراوى

فاز فريق نادي الإعلاميين لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة اليوم الأحد، على فريق نادي حدائق الأهرام 5 -0، والتي أقيمت بملعب نادى الإعلاميين بالسادس من أكتوبر.

موضوعات مقترحة

وسجل أهداف الإعلاميين الموهوب هادي ناصر، وأحرز إمام حمدي هدفا رائعا على طريقة النجم المصري "محمد صلاح"، وسجل باقي الأهداف مايسترو خط الوسط ياسين وائل وطارق عبدالجيد.

يذكر أن فريق الإعلاميين استطاع الفوز، وتصدر مجموعته، والصعود لملاقاة أول المجموعة الأولى، وسادت أجواء السعادة بالفوز الكبير بنادي الإعلاميين والتأهل كأول المجموعة.

وأعرب الكابتن أسامة مصطفى، المدير الفني للإعلاميين عن سعادته بتحقيق الفوز وتصدر المجموعة والتأهل في المجموعة وبخاصة أمام فريق قوي هو «حدائق الأهرام».

وأضاف المدير الفني سعيد بتصدر جدول الترتيب في المجموعة والتأهل والتى شهدت تنافس شرس بين الإعلاميين وحدائق الأهرام والدقي على قمة المجموعة الثالثة للصعود للقطاعات.

وأشار إلى أن الفريق يحظى برعاية طارق الشرباصي رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين وقيادة الجهاز الفنى للفريق أسامة إبراهيم عضو مجلس الإدارة المشرف العام على قطاع الناشئين والبراعم، وكابتن أسامة مصطفى المدير الفنى وكابتن مصطفى كيشو مدرب عام، وك سيد عبدالفتاح مدير إداري، ك شريف حسنى مدرب حراس مرمى.

ويضم نادى الإعلاميين نخبة من أفضل اللاعبين في هذه المرحلة العمرية ومنهم عمرو عبداللطيف وحارس المرمي عبدالله موسى وعمرو رضا وفارس محمد وجمال يحي وشيكا وإبراهيم رجب وعمرو عبداللطيف ودونجا وعمر وجيه وأدهم "جعورة"، زياد محمد صالح.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تصفيات مباريات القطاعات لمواليد 2003 تحت 17 سنة في الموسم الرياضى 2020/2021، حيث وقع نادى الإعلاميين لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة في المجموعة الثالثة، والتى تضم بجواره أندية الشيخ زايد، حدائق الأهرام، أبو النمرس، بشتيل، الدقى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: