Close ad

قرار كلوب أحبطني وانتقالي لبرشلونة أو الريال وارد.. أبرز 10 تصريحات لـ محمد صلاح | فيديو وصور

19-12-2020 | 17:22
قرار كلوب أحبطني وانتقالي لبرشلونة أو الريال وارد أبرز  تصريحات لـ محمد صلاح | فيديو وصورمحمد صلاح خلال حواره مع «أس الإسبانية»
أحمد ناجي

تحدث الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن مصيره مع «الريدز» ومشواره الاحترافي والتتويج بالألقاب، معلقًا على احتمالية انتقاله إلى قطبيالدوري الإسباني «برشلونة وريال مدريد».

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال حوار له مع صحيفة «أس» الإسبانية، متصدرًا غلاف الصحيفة واسعة الشهيرة، مما دفع البعض للتكهن بقرب انتقاله إلى العملاقين برشلونة أو ريال مدريد.

وترصد «بوابة الأهرام» أبرز 10 تصريحات للنجم الدولي محمد صلاح على النحو التالي:

«أريد تحطيم الأرقام القياسية»

وعن الأرقام القياسية، أكد «صلاح» أنه يعتقد أنه كسر أرقاما قليلة، ويتمنى أن يكسر كل الأرقام القياسية مع ليفربول.

«فرصتي متاحة لتكرار إنجاز «هداف بريميرليج» للمرة الثالثة»

وعن فرص تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، وتكرار الإنجاز للمرة الثالثى، قال «صلاح» «أسعى دائمًا لتسجيل الأهداف ومساعدة ليفربول لتحقيق الفوز، ولدي فرصة جيدة للفوز بالجائزة للمرة الثالثة، الأهم هو الفوز بالبطولات الكبرى مع الفريق.

«كل شيء في يد ليفربول»

وعن انتهاء مسيرته مع «الريدز» واحتمالية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد، قال صلاح «لا أستطيع الإجابة، هذا سؤال صعب، لكن بأن كل شيء في يد إدارة نادي ليفربول.

وأضاف: أنه يعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، مضيفًا: «من يدري ما قد يحدث مستقبلا؟، كل تركيزي ينصب على الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا مجددًا رفقة فريقي».

«أحبطت.. لكنه قرار المدرب»

وعلق «صلاح» على منحه شارة الكابتن في ليفربول، مؤكدًا أنه أحبط بعدما منح يورجن كلوب شارة القيادة إلى أرنولد في لقاء ميتلاند في دوري أبطال أوروبا الأخير في مرحلة المجموعات، إذ إنه كان يتوقع أن يكون قائدًا للفريق، لكنه قرار المدرب وعليه تقبله.

«أسعى لتكرار التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا»

وعن التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، صرح «صلاح» :«أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول.

«كأس أمم إفريقيا حلمنا القادم»

خصص محمد صلاح جزءًا من حديثه للتعليق على مشوار المنتخب المصري الأول لكرة القدم، والعودة لمنصات التتويج من جديد، مع حسام البدري المدير الفني، مؤكدًا أنه يعتقد أن المنتخب المصري يبلي بلاءًا حسنًا رفقة مدربه الجديد «البدري»، مضيفًا: «بنسبة كبيرة تأهلنا إلى كأس أمم إفريقيا، التي لم نُتوج بها منذ 10 سنوات، الجميع متحمس للتتويج بها من جديد.

«أسعى لإسعاد جماهير مصر»

وعن رغبته في تحقيق حلم الشعب المصري بالعودة مرة أخرى إلى منصات التتويج، قال إنه يسعى للتتويج مع المنتخب المصري لإسعاد الجمهور وتلبية لطموح اللاعبين أيضًا من هذا الجيل الذي وصل لكأس العالم، قائلًا: «سنرى ما سيحدث، وهناك تحسن كبير في أداء الفراعنة».

«ما قدمه ميسي ورونالدو غير معقول»

وتحدث «صلاح» عن خلافة البرتغالي كريستانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه من الصعب أن يسمي لاعب بعينه لخلافة الثنائي الأقوى في العالم، وأنه يوجد بعض اللاعبين الرائعين حاليًا، وأن ما قدمه «ميسي ورونالدو» لكرة القدم غير معقول.

«مورينيو.. مدرب رائع ولديه نظرة جيدة»

وصرح «صلاح» عن علاقته مع جوزيه مورينيو، لافتًا إلى أنه عمل معه من قبل، وأنه مدرب عظيم، وساعد توتنهام كثيرًا ليكونوا في أفضل مكان.

وتابع: «مورينيو مدرب رائع ولديه نظرة جيدة، متأكد بأنهم يقدمون أداءً جيدًا معه خاصة وأنهم في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري.

«حلمت بمستقبلي»

واستعاد «صلاح» ذكريات طفولته مع كرة القدم، مؤكدًا أنه كان يحلم منذ الصغر بأن يكون لاعب كرة قدم، كما هو حال كل أطفال مصر.

وقال «كل أطفال مصر وإفريقيا يحبون لعب كرة القدم، وكل شخص يريد أن يكون ابنه لاعبا عالميًا، محتذيًا بقدوة له».

وأتم حديثه: «أرى أن التميز أهم شيء وليس فقط في كرة القدم.. ولدينا الكثير من المجالات للتميز بها كأن تكون طبيبا أو أي مجال آخر».


حوار محمد صلاح مع «أس الإسبانية»

محمد صلاح على غلاف «أس الإسبانية»محمد صلاح على غلاف «أس الإسبانية»

محمد صلاح خلال حواره مع «أس الإسبانية»محمد صلاح خلال حواره مع «أس الإسبانية»

محمد صلاح خلال حواره مع «أس الإسبانية»محمد صلاح خلال حواره مع «أس الإسبانية»
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة