Close ad

نجم الزمالك يعلق على مفاتيح لعب باتشيكو وموسيماني في النهائي الإفريقي

27-11-2020 | 14:07
نجم الزمالك يعلق على مفاتيح لعب باتشيكو وموسيماني في النهائي الإفريقي أحمد صالح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق
راجح الممدوح

أكد أحمد صالح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بأن النهائي الإفريقي الذي سيجمع قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي اختبار صعب جدا على كلا الفريقين في ظل هذه الظروف الصعبة المحيطة بكل فريق.

موضوعات مقترحة

وقال صالح في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام" بأن الزمالك يمتلك حلول كثيرة أمام الأهلي، أهمها الأطراف فهى قوة البرتغالي جايمي باتشيكو متمثلة في الثنائي بن شرقي وزيزو.

وأضاف لاعب الزمالك السابق بأن النادي الأهلي بقيادة مدربه الجديد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يلعب دائما على وسط الملعب والاختراق من عمق الملعب وخير دليل أهداف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية منذ قدوم موسيماني.

وأشار صالح إلى أن السولية ومعلول أهم الأوراق الرابحة في صفوف الفريق الأحمر؛ نظراً لمنحهم الحرية الأكبر في التحرك داخل وسط الملعب والزيادة الهجومية، مؤكدا بأن غياب ديانج في مصلحة الفارس الأبيض، لأنه لاعب قوي ومتميز دفاعًا وهجومًا.

وأشاد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق بقدرات مصطفي محمد مهاجم القلعة البيضاء، ومن خلفه الثلاثي زيزو، وبن شرقي، وفرجاني ساسي في حسم اللقاء في الوقت الأصلي، مشيراً إلى أن اللقاء سيحسم في الوقت الأصلي له داخل الـ 90 دقيقة.

وشدد صالح على أن باتشيكو يهتم بالتأمين الدفاعي والحذر مع بداية اللقاء، لكنه يهاجم بقوة على أطراف الملعب لفك وخلخلة دفاع المنافسين.

وختم لاعب الزمالك السابق حديثه قائلا :"أتمنى الفوز للفارس الأبيض باللقب السادس له من أجل إسعاد الجماهير العاشقة للكيان الزملكاوي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة