Close ad

ملعب لإقامة بطولات سلاح المبارزة.. و«الحسيني» يحلم بميدالية أوليمبية

23-11-2020 | 11:30
ملعب لإقامة بطولات سلاح المبارزة و«الحسيني يحلم بميدالية أوليمبيةعبد المنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح
سيد هنداوي

أهدت إحدى الشركات الدولية العاملة في مصر اتحاد السلاح ملعب لإقامة بطولات سلاح المبارزة، وهي المرة الأولى في تاريخ السلاح أن تقوم إحدي الشركات المحلية بتصنيع مثل هذه الملاعب التي كانت في الماضي القريب حكرًا على عشر شركات على مستوى العالم.

موضوعات مقترحة

وصرح عبد المنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح بأن الاتحاد وافق علي قبول الهدية بعد موافقة الجهة الإدارية، خصوصًا وأنه لا يقل بأي حال عن تلك التي كنا نستوردها من الخارج.

وقال إن هناك طفرة واضحة في عالم السلاح سواء من ناحية البني التحتية أو من الجانب الفني الذي انعكس علي المستوى العام للاعبي ولاعبات الأسلحة بأنواعها «سيف المبارزة وسلاح الشيش وسلاح السيف»، بعدما حرص الاتحاد على الاهتمام بقطاعات الناشئين والناشئات إلى جانب حرصه واهتمامه بلاعبي ولاعبات الصف الأول بعد توقف عن ممارسة النشاط دام لما يقرب من أربعة أشهر.

وأشار إلى أن سلاح مصر لديه فرصة المشاركة بـ 15 لاعبا ولاعبة في أوليمبياد طوكيو المقبلة، ومن الممكن أن يزيد عدد المشاركين أوليمبيا إذا استمرت مصر في الحفاظ على ترتيبها الحالي، ونحن قادرون على الوقوف فوق منصات التتويج والفوز بميدالية في طوكيو رغم صعوبة المنافسة مثلما حدث في أوليمبياد لندن 2012.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: