Close ad

المنتخب يحدد موعد إعلان أسماء لاعبي الأهلي والزمالك في قائمة توجو

31-10-2020 | 12:49
المنتخب يحدد موعد إعلان أسماء لاعبي الأهلي والزمالك في قائمة توجومباراة الأهلي مع طلائع الجيش
أحمد ناجي

ينتظر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم انتهاء مباراة الأهلي مع طلائع الجيش، المقرر لها اليوم السبت، لإعلان قائمة لاعبي «الأحمر» المنضمين لقائمة «الفراعنة» استعدادًا لمواجهتي توجو، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022.

موضوعات مقترحة

من المقرر أن يعلن الجهاز الفني لـ «الفراعنة» أسماء لاعبي الزمالك المنضمين لقائمة «الفراعنة» يوم الأربعاء المقبل، عقب لقاء الفارس الأبيض مع الرجاء البيضاوي المغربي.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قد أعلن تأجيل لقاء الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، إلى يوم 4 نوفمبر المقبل، فيما سيقام اللقاء النهائي بين المتأهل منهما مع الأهلي المصري، يوم 27 من نفس الشهر.

يستعد المنتخب المصري لمواجهة توجو بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث تقام مباراة الجولة الثالثة في مصر بالرابع عشر من الشهر المقبل، على أن تقام مباراة الجولة الرابعة بالسابع عشر من الشهر ذاته في توجو.

كان «البدرى» قد قرر استدعاء 25 لاعبًا لمعسكر «الفراعنة» استعدادًا لمباراتى توجو يومى 14 و17 نوفمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، كما أعلن قائمة المحترفين لخوض معسكر المنتخب والتي ضمت 5 لاعبين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة