Close ad

أحمد سامي يعيد ترتيب الأوراق داخل قطاع الكرة بسموحة

24-10-2020 | 11:13
أحمد سامي يعيد ترتيب الأوراق داخل قطاع الكرة بسموحةأحمد سامي المدير الفني لسموحة
راجح الممدوح

قرر المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة تشكيل لجنة فنية برئاسة أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادي، من أجل إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى داخل قطاع الناشئين لكرة القدم، وذلك من أجل انتقاء أفضل العناصر الموجودة فى القطاع، وتصعيدها للفريق الأول بالإضافة إلى وضع خطة عاجلة للنهوض بناشئ سموحة خلال الفترة المقبلة.

موضوعات مقترحة

وستبدأ اللجنة عملها خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء الفريق من مباراته الأخيرة أمام نادى مصر، والتى ستقام يوم 13 أكتوبر الجارى فى ختام مباريات الدورى العام هذا الموسم.

على جانب آخر، يواصل فريق سموحة تدريباته اليومية استعدادا لمباراة نادى مصر والتى يرغب الجهاز الفنى فى الخروج بنتيجة كبيرة تكون أفضل ختام للدورى وللاحتفاظ بالمركز الخامس بجدول المسابقة أملاً فى المشاركة بالبطولة العربية فى الموسم الجديد.

وكان سموحه قد أعلن رسمياً تعاقده مع محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع فريقه بشكل رسمي، ومازالت هناك مفاوضات قائمة مع عدد من لاعبى فريق الدورى من أجل تنفيذ خطة المدير الفنى لتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل تكون بوابة سموحة للمنافسة على درع الدورى فى الموسم الجديد.

وكشفت مصادر أن رئيس سموحة يتفاوض حالياً مع الرباعى صالح جمعة وعمار حمدى وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان لاعبو النادى الأهلي من أجل الحصول على خدماتهم فى الميركاتو الصيفى الحالى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: