Close ad

«كاف»: محسن متولي لاعب الرجاء «مارادونا» فريقه والنجم الأول

17-10-2020 | 16:23
«كاف محسن متولي لاعب الرجاء «مارادونا فريقه والنجم الأول محسن متولي لاعب الرجاء
راجح الممدوح

احتفى الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بلاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي محسن متولي، ممتدحا اللاعب قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام نادي الزمالك غدا الأحد، بنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

موضوعات مقترحة

حيث كتب الموقع الرسمي للكاف ممتدحا اللاعب المغربي محسن متولي قائلاً: «كلما دخل الرجاء إلى أرض مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، تبدأ جماهيره في الهتاف لنجمها المحبوب؛ محسن متولي لاعب وسط العملاق المغربي فرض نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ بطل إفريقيا ثلاث مرات الرجاء، ومع حبه وما يقدمه من أجل النسور الخضراء اكتسب شعبية كبيرة بين جمهوره العاشق».

متولي ولد في الدار البيضاء يوم 3 مارس 1986، وبدأ مشواره في صفوف ناشئي الرجاء ليلفت الانتباه لموهبته الواعدة منذ اليوم الأول، بعد فترة إعارة في صفوف اتحاد تواركة، عاد ليصبح منذ بدايته معشوقاً للجماهير بمهارته في المراوغة وتسجيل الأهداف.

وانتقل متولي لصفوف فريق الإمارات الإماراتي في 2011 قبل أن يعود للرجاء في العام التالي، وفي 2014 رحل إلى قطر ليرتدي ألوان أندية الوكرة، الريان والأهلي قبل أن يعود إلى بيته للمرة الثالثة في 2019.

لاعب الوسط الذي يلقب بـ«مارادونا»، تيمناً باسم أسطورة الأرجنتين حقق أربعة ألقاب للدوري المغربي «البطولة» مع الرجاء، آخرها في الموسم المنتهي للتو، وفاز أيضا بلقب كأس العرش المغربي، كما قاد الرجاء إلى المباراة النهائية في بطولة FIFA كأس العالم للأندية 2013، التي أنهاها الرجاء وصيفاً للعملاق الألماني بايرن ميونيخ.

وحين يدخل بطل المغرب مواجهة العملاق المصري الزمالك في ذهاب نصف نهائي توتال CAF دوري الأبطال 2019-20 بنهاية الأسبوع، ستعتمد النسور الخضراء مرة أخرى على ما يقوم به متولي، حيث يسعى الرجاء للقب رابع في البطولة القارية الأولى للأندية، والأول له منذ 1999.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: