Close ad

وزير الرياضة: 7 آلاف مشارك على الفيس بوك يتفاعلون مع مبادرة "الحركة بركة" للتوعية بأخطار كورونا

3-7-2020 | 13:22
وزير الرياضة  آلاف مشارك على الفيس بوك يتفاعلون مع مبادرة الحركة بركة للتوعية بأخطار كورونا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
محمد المغربي

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بنجاح مبادرة " الحركة بركة " التي أطلقها اتحاد ستريت وورك أوت، ضمن العديد من المبادرات التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، للتوعية بأخطار جائحة كورونا واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

موضوعات مقترحة

أوضح صبحي أن فعاليات المبادرة تواصلت على مدى شهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشارك فيها نحو 7000 مشارك، من مختلف الأعمار، فيما تخطت نسبة المشاركة 8 ملايين مشاهدة، على مدى 10 حلقات وتفاعل معها أكثر من مليون فرد.

وأشار إلى أن تحدى "الحركة بركة " كان قائما على تشجيع نجم من نجوم الرياضة الكبار، للشباب والأسر المصرية على اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة "كورونا " بعمل تمرين فى البيت وتحدى الملايين للقيام باى تمرين يختاروه، وإرسال الفيديو إلى صفحة وزارة الشباب والرياضة وصفحة اتحاد ستريت وورك اوت "الحركة- بركة".

أضاف صبحي أن الفيديوهات الأعلى تفاعلًا على مدى 3 أيام حصلت على جوائز مالية وأعلنها النجوم أصحاب التحدي بعد ٣ أيام ومن ثم بعد ذلك كان ينتقل التحدي لنجم آخر .

ولفت إلى أنه من أبرز النجوم الذين شاركوا في المسابقة كرم جابر ومجدي عبد الغنى وحازم إمام وأحمد حسام ميدو ومدحت شلبى وسيف زاهر ورحمة خالد وحسنى عبد ربه وعبدالرحيم جنش ومحمد إيهاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة