Close ad

مجلس الأهلي يزور الخطيب.. غدا

18-10-2019 | 19:28
مجلس الأهلي يزور الخطيب غدامحمود الخطيب
أحمد أبوطالب

قرر أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى، وقيادات النادى التنفيذية زيارة محمود الخطيب، رئيس النادى، غدا السبت، بعد خضوعه لعملية حقن فى الفقرات والجذور العصبية بالظهر، بعد الآلام القاسية التى شعر بها خلال الفترة الماضية.

موضوعات مقترحة

وكان أجرى 3 عمليات جراحية من قبل فى المخ والرقبة والظهر، ومن ثم تم اللجوء لإحدى الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع.

ويتواجد الخطيب، تحت الملاحظة الطبية فى الوقت الحالي بعد إجرائه عملية الحقن ويحتاج لراحة لا تقل عن 3 أسابيع من أجل التعافي من آلام الظهر التى تعرض لها مؤخرًا.

قال الدكتورأحمد فرهود الطبيب المعالج، إن الخطيب سبق وأجرى إحدى العمليات الجراحية فى ميونيخ الألمانية قبل سنتين تقريبًا لاستئصال الإنزلاق الغضروفي، ولكن آلام الظهر عادت له من جديد بعد فترة فى نفس منطقة العملية بسبب المجهودات الكبيرة التى يقوم به، ومع إصراره المستمر على العمل لعدد ساعات طويلة على مدى اليوم فى النادي، وهو ما ترتب عليه تجدد آلام الظهر بشكل دفعه اليوم للتواجد للخضوع لعملية الحقن فى المستشفي الملكي بالإسكندرية.

وأضاف الطبيب المعالج لرئيس الأهلي، أنه يحتاج إلى الراحة التامة خلال الأسابيع المقبلة من أجل التعافي من آلام الظهر ولتجنب الخضوع لعملية جراحية جديدة خاصة أن الفترة الماضية شهدت تحامله على نفسه بشدة بشكل أثر سلبيًا على الفقرات القطنية ودفعنا اليوم لإجراء عملية الحقن بعد شعوره بآلام شديدة خلال الفترة الماضية.

وكان الخطيب رئيس النادي الأهلي قد قام بعرض نفسه مؤخرًا على الطبيب الألماني بيرتا لانفي والذي تواجد في زيارة لأحد المستشفيات بالإسكندرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: