Close ad

فتحي مبروك: ضم جميع المحترفين للمنتخب ليس ضروريا.. وهناك محليون أفضل

12-10-2019 | 17:46
فتحي مبروك ضم جميع المحترفين للمنتخب ليس ضروريا وهناك محليون أفضلفتحي مبروك
أحمد ناجي

علق فتحي مبروك، المدير الفني السابق للنادي الأهلي على قرار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بتقليل عدد المحترفين في صفوف «الفراعنة» في اختياراته في قائمة المعسكر التدريبي الأول له.

موضوعات مقترحة

وأكد «مبروك»، في تصريحات تليفزيونية له اليوم السبت، أن بطولة الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في مصر، أعطت مؤشرًا واضحًا لـ «البدري» وتكوين قناعات بمن يستحق من المحترفين التواجد بصفوف «الفراعنة».

وأشار إلى أن ليس بالضرورة ضم المحترفين إلى صفوف المنتخب، مؤكدًا وجود لاعبين محليين أفضل على المستوى الفني والأداء والشخصية داخل الملعب.

وأوضح أن عددًا من المحترفين انضموا للمنتخب في الفترة الأخيرة، ولم يكن لم أي تأثير أو إضافة، مشيرًا إلى أن المدرب الأجنبي دائمًا ما كان يعتمد على قائمة المحترفين كبديهيات.

ودخل المنتخب الوطني معسكره التدريبي الذي يخوض خلاله مباراة ودية أمام بوتسوانا، يوم 14 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" بعد أن أوقعت القرعة المنتخب في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة