Close ad

بعد سباعية البايرن.. جنابري ينضم إلى قائمة "السوبر هاتريك" بدوري أبطال أوروبا

2-10-2019 | 17:37
بعد سباعية البايرن جنابري ينضم إلى قائمة السوبر هاتريك بدوري أبطال أوروبا جنابري
كريم السعدني

اكتسح فريق بايرن ميونخ نظيره الإنجليزي فريق توتنهام بسباعية، على أرضه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وشهد اللقاء تألق الجناح الألماني سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونخ وتسجيله أربعة أهداف، لينضم بذلك إلى قائمة اللاعبين الذين أحرزوا 4 أهداف في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا، حيث نتسعرض لكم القائمة الكاملة للاعبين أصحاب "السوبر هاتريك " في تاريخ البطولة الأعرق بأوروبا.

موضوعات مقترحة

ماركو فان باستن أمام جوتبرج 1992:
نجح النجم الهولندي في تسجيل أربعة أهداف لصالح فريقه ميلان، وسجل أحد أروع أهدافه ذلك اليوم من مقصية رائعة و من أفضل الاهداف فى مسيرته، ليكون أول لاعب يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة في تاريخ دوري الأبطال.

سيميوني انزاجي أمام مارسيليا 1999:
سيموني إنزاجي هو الشقيق الأصغر للأسطورة فيليبّو إينزاجي، قام بتسجيل رباعية بقميص لاتسيو في شباك النادي السواحلي الفرنسي مارسيليا في مباراة انتهت بخماسية إيطالية مقابل هدف وحيد فرنسي بواسطة صانع الألعاب جيروم ليروي.

الكرواتي دادو برشو أمام ديبورتيفو 2003:
في مباراة تاريخية انتهت بنتيجة 8-3، سجل الكرواتي دادو برشو لاعب موناكو الفرنسي رباعية علي ملعب لويس الثاني، الفريق الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالبطولة، لولا بورتو ومورينيو.

رود فانيستروي أمام سبارتا براجا 2004:
في الموسم التالي مباشرة فعلها رود فان نيستلرووي وسجل رباعية في شباك سبارتا براج التشيكي في دور المجموعات.

اندريا شيفتشينكو أمام فناربخشة 2005:
وسجل أسطورة ميلان الأوكراني تشيفتشينكو رباعية أخري في شباك الفريق التركي فناربخشة موسم 2005-2006 .

ليونيل ميسي أمام أرسنال 2010:
ليونيل ميسي كان سادس من فعلها في موسم 2010/2009 في شباك أرسنال في ربع نهائي دوري الأبطال آنذاك في ملعب كامب نو ومباراة انتهت بنتيجة 1/4.

الفرنسي بافتيمبي جوميز أمام دينامو زغرب 2011:
لاعب ليون الفرنسي، الذي نجح في ضم اسمه إلى قائمة السوبر هاتريك، حينما سجل رباعية في شباك دينامو زغرب في آخر مباريات الفريقين بدور المجموعات وإنتهت بنتيجة 1/7.

ليونيل ميسي أمام بايرن ليفركوزن 2012:
عاد البرغوث مرة أخري وسجل رباعية في شباك الفريق الألماني موسم 2011-2012 حينما ظفر الفريق الكتالوني باللقب ذاك العام.

ماريو جوميز أمام بازل السويسري 2012:
استطاع اللاعب بايرن ميونخ ذو الأب الإسباني ماريو جوميز لرباعية في شباك بازل السويسري وانتهت المباراة بنتيجة 7/صفر.

ليفاندونسكي أمام ريال مدريد 2013:
استطاع روبرت ليفاندوفسكي تسجيل أربعة أهداف ليساعد فريقه بروسيا دورتموند الألماني على تحقيق فوز كبير 4-1 على ضيفه ريال مدريد الإسباني في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي.

إبراهيموفيتش أمام أندرلخت 2014:
سجل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أربعة أهداف بينها تسديدة صاروخية مباشرة من 25 مترًا كانت هدفه الثالث في 19 دقيقة ليقود باريس سان جيرمان بطل فرنسا لفوز كاسح خارج أرضه على أندرلخت.

كريستيانو رونالدو أمام مالمو 2015:
تمكن المهاجم والجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وقتها، من تسجيل رباعية في 19 دقيقة، خلال مباراته أمام مالمو السويدي بدوري أبطال أوروبا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: