Close ad

تريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركي

17-2-2019 | 22:53
تريزيجيه يسجل هدفا وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيتريزيجيه
مصطفى شرف

تعرض فريق قاسم باشا لخسارة ثقيلة على يد ضيفه جالاتا سراي بأربعة أهداف لهدف، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وبادر فريق قاسم باشا بالتسجيل بشباك جلطة سراي بهدف عن طريق نجمه المصري محمود حسن تريزيجيه بالدقيقة 14 من ضربة حرة مباشرة تسبب فيها وسددها بمهارة كبيرة على يسار الحارس الأوروجوياني موسليرا، قبل أن يعدل سريعا فريق جالاتا سراي بهدف عبر الدولي المغربي يونس بلهندة بالدقيقة 22، وبعدها بستة دقائق أضاف الجزائري الدولي سفيان فيجولي هدف التقدم الثاني جالاتا سراي.

في الشوط الثاني، ضاعف فريق جالاتا سراي هجماته الخطيرة على مرمى قاسم باشا، وأسفر ذلك عن تسجيل هدف ثالث بواسطة سفيان فيجولي بعدما انفرد بالحارس ووضعها بمهارة من فوقه بالدقيقة 58، قبل أن يكمل فيجولي ثلاثيته ورباعية فريقه بالدقيقة 68.

شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في التشكيلة الأساسية لفريق قاسم باشا، وقدم نفسه بصورة مميزة وبالأخص في الشوط الأول الذي سجل فيه هدف فريقه الوحيد من ضربة حرة مباشرة، ليصبح رصيده التهديفي ستة أهداف هذا الموسم، وكاد يضيف المزيد من الأهداف لولا براعة موسليرا.

ليرفع فريق جالاتا سراي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر إسطنبول باشاك شهير الذي سيلعب غدا أمام أنطاليا سبور بالجولة ذاتها، فيما تجمد رصيد قاسم باشا عند 29 نقطة في المرتبة الثامنة على سلم ترتيب الدوري التركي الممتاز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة