Close ad

بقيادة فنية لميدو ومشاركة عواد.. الوحدة يتعادل أمام الحزم بالدوري السعودي للمحترفين

28-1-2019 | 22:04
بقيادة فنية لميدو ومشاركة عواد الوحدة يتعادل أمام الحزم بالدوري السعودي للمحترفين أحمد حسام ميدو
مصطفى شرف

سقط فريق الوحدة الذي يدربه أحمد حسام ميدو، ويحرس مرماه الدولي محمد عواد، أمام نظيره الحزم، بالتعادل بهدف لمثله، مساء اليوم، الإثنين، في مكة المكرمة، ضمن الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موضوعات مقترحة

وأنهى فريق الوحدة الشوط الأول متفوقا على الحزم بهدف، سجله أحمد جابر بضربة رأسية بعد متابعة لعرضية متقنة من ساري عمرو بالدقيقة الثالثة، ورغم المحاولات الهجومية للطرفين ببقية الشوط الأول، ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد.

في الشوط الثاني، تراجع فريق الوحدة قليلا، وزاد الحزم من هجماته، قبل أن ينجح في إدراك هدف التعادل عبر محترفه كارلوس سيلفا بالدقيقة 67 بعد استغلاله خلخلة دفاعية وحداوية داخل منطقة الجزاء، وحاول فريق الوحدة التسجيل بالوقت المتبقي، ولكن دفاع وحارس الحزم تصدوا لها ببسالة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شهدت المباراة، مشاركة الحارس الدولي المصري محمد عواد في التشكيلة الأساسية لفريق الوحدة كالعادة، وقدم نفسه بصورة جيدة في مجمل فترات اللقاء رغم الهدف الذي سكن مرماه نظير الضعف الدفاعي لزملائه.

ويتولى تدريب فريق الوحدة السعودي، أحمد حسام ( ميدو) ويساعده عادل مصطفى، ومحمود سليم، محللا للأداء، ويسيروا على الطريق الصحيح في بطولتي الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، منذ توليهم المهمة مؤخرا.

حصد فريق الوحدة نقطته الـ28 في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما حقق فريق الحزم نقطته الـ16 في المركز الثالث عشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: