Close ad

حسين السيد يسجل في خسارة الاتفاق أمام التعاون برباعية في الدوري السعودي

24-11-2018 | 20:42
حسين السيد يسجل في خسارة الاتفاق أمام التعاون برباعية في الدوري السعوديحسين السيد
مصطفى شرف

خسر فريق الاتفاق الذي يضم بين صفوفه المصري حسين السيد، أمام نظيره التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موضوعات مقترحة

وحسم فريق الاتفاق الشوط الأول متفوقًا على ضيفه التعاون بهدفين لهدف، إذ بادر بالتهديف عن طريق لاعبه المصري حسين السيد، بضربة رأسية جميلة بالدقيقة 11، قبل أن يضيف محمد الكويكبي، ثاني أهداف الاتفاق بتسديدة من فوق الحارس التعاوني، بالدقيقة 17، وحملت الدقيقة 30 هدف تقليص الفارق لفريق التعاون، عن طريق الكاميروني تاومبا بالدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني، عدل فريق التعاون، النتيجة بهدف ثاني بواسطة هيلدون من ركلة جزاء بالدقيقة 49، قبل أن يتعرض لاعب الاتفاق، علي هزازي، للطرد بالدقيقة 53، ويكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين فقط، وتكون نقطة تحول كبيرة لصالح الضيوف، وعاد تاومبا، وأضاف ثاني أهدافه والثالث للتعاون من ركلة جزاء بالدقيقة 72، وأكمل الرباعية لفريق التعاون البوروندي سيدريك أميسي، بتسديدة بالدقيقة 76، ورغم محاولات الاتفاق للعودة، ولكن اللقاء انتهى بفوز التعاون على الاتفاق بأربعة أهداف لهدفين.

شهدت المباراة، مشاركة المصري حسين السيد، المعار من الأهلي المصري، بالتشكيلة الأساسية لفريق الاتفاق كالعادة، وقدم نفسه بصورة جيدة دفاعيًا وهجوميًا رغم الخسارة، وسجل هدفًا برأسية.

ليرفع فريق التعاون رصيده النقطي إلى 15 نقطة في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق نقطة واحدة عن الاتفاق (السابع)، بعد مرور 10 جولات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة