Close ad

بمشاركة كاملة لباسم مرسي.. لاريسا يخسر أمام باناثينايكوس بثلاثية بالدوري اليوناني

16-9-2018 | 20:53
بمشاركة كاملة لباسم مرسي لاريسا يخسر أمام باناثينايكوس بثلاثية بالدوري اليونانيباسم مرسي
مصطفى شرف

خسر فريق لاريسا، الذي يتقمص ألوانه المهاجم المصري الدولي، باسم مرسي، أمام نظيره باناثينايكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب لاريسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وأنهى فريق باناثينايكوس الشوط الأول متقدما على نظيره لاريسا بهدف سجله لاعبه السويدي ماتياس يوهانسون بالدقيقة 28، ورغم محاولات الطرفين ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد.

في الشوط الثاني، أضاف فريق باناثينايكوس الهدف الثاني بشباك لاريسا بواسطة ماتياس يوهانسون بالدقيقة 62، قبل أن يقلص فريق لاريسا النتيجة بهدف أول عبر لاعبه أندوني بالدقيقة 65 من ركلة جزاء، ورغم محاولات لاريسا ولكن دفاع وحارس الضيوف تصدوا لها بنجاح، قبل أن يكمل اللاعب اليوناني تشاتسيجوفانيس الثلاثية لفريق باناثينايكوس بالدقيقة 89 من ركلة جزاء نفذها بمهارة، لينتهي اللقاء بفوز باناثينايكوس على لاريسا بثلاثة أهداف لهدف.

شهدت المباراة، مشاركة المهاجم المصري المعار من الزمالك، بالتشكيلة الأساسية لفريق لاريسا، وقدم نفسه بصورة جيدة على مدار فترات اللقاء، وكاد يسجل في أكثر من هجمة خطيرة.

ليتكبد فريق لاريسا خسارته الثانية تواليا، ويتوقف رصيده عند ثلاث نقاط فقط من فوز افتتاحي أمام أبولون، فيما حقق فريق باناثينايكوس فوزه الأول بعد خسارتين بالجولتين الأولى والثانية تحت قيادة مدربه اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الهلال السعودي السابق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة