Close ad

أحمد حجازي يدعم محمد صلاح.. ويوجه رسالة مهمة لهؤلاء

28-8-2018 | 22:22
أحمد حجازي يدعم محمد صلاح ويوجه رسالة مهمة لهؤلاءأحمد حجازي
مصطفى شرف

وجه مدافع فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي والمنتخب المصري الأول، أحمد حجازي، رسالة إلى زميله محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، بعد المشكلة المثارة بينه وبين اتحاد الكرة، متمنيًا حل المشاكل البسيطة وسوء التفاهم في أسرع وقت ممكن.

موضوعات مقترحة

وشدد حجازي، على ضرورة التفاف الجميع حول المنتخب المصري الأول ودعمه ومساندته بكل السبل الممكنة، وأن يكون تركيز الجميع في الصالح العام للفراعنة في الفترة القادمة الصعبة.

وطلب محمد صلاح ضمانات معينة من الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من خلال تغريدات أبرزها عبر حسابه على تويتر وكذلك فيديو عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك بالساعات القليلة الماضية، أملاً في توفير الأجواء المناسبة له ولمنتخب مصر في المرحلة المقبلة وحرصًا على عدم تكرار الفوضى التي لازمت الفراعنة خلال المشاركة في كأس العالم 2018.

قال أحمد حجازي، عبر حسابه الشخصي على  تويتر، تعليقا على الأزمة المثارة بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري: "صلاح أهم لاعبي المنتخب والكل يحبه وأتمني حل المشاكل البسيطة وسوء التفاهم وتركيز الجميع يكون في الصالح العام للمنتخب في الفترة القادمة الصعبة ووقوف الجميع معا".

أرفق أحمد حجازي، صورة مع تغريدته جمعته بزميله نجم فريق ليفربول محمد صلاح، وكتب عليها " إن شاء الله أحسن لاعب في أوروبا"، وذلك في إشارة لمنافسته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش على جائزة الأفضل في أوروبا لعام 2018، والتي سيعلن عن هوية الفائز بها في الـ 30 من الشهر الجاري بإمارة موناكو الفرنسية على هامش إجراء قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة