Close ad

القادسية السعودي يخسر أمام هارتبرج النمساوي

1-8-2018 | 22:06
القادسية السعودي يخسر أمام هارتبرج النمساويالقادسية السعودي
مصطفى شرف

خسر فريق القادسية السعودي أمام نظيره هارتبرج النمساوي بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب لويبرسدروف، ضمن معسكر بني قادس الخارجي المقام في النمسا استعدادا للموسم الكروي الجديد.

موضوعات مقترحة

وبادر فريق القادسية السعودي بالتهديف عن طريق لاعبه البرازيلي جورجينيو بالدقيقة 38 من عمر المباراة، وحسم الشوط الأول بتفوق القادسية على هارتبرج بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني، نجح صاحب الأرض هارتبرج النمساوي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 78 من ركلة جزاء، قبل أن يعودوا بعد ذلك بدقيقتين فقط ويضيفوا هدف الفوز الثاني لهارتبرج، ورغم محاولات القادسية لإدراك التعادل، ولكن المباراة انتهت بخسارة القادسية أمام هارتبرج النمساوي بهدفين لهدف.

ودخل فريق القادسية بقيادة مدربه ألكسندر ستانوجيفيتش، مباراته أمام هارتبرج النمساوي، بتشكيلة مكونة من (فيصل مسرحي، ريس وليم، محمد خبراني، إبراهيم الشعيل، ياسين برناوي، حمد اليامي، حاتم بلال، ألتون جوزيه، جورجينيو، حسن العمري، ياجو سانتوس).

ومع بداية الشوط الثاني قام المدرب ألكسندر ستانوجيفيتش بإجراء تغييرين دفعة واحدة بخروج إبراهيم الشعيل وحمد اليامي ودخول منصور النجار، والبرازيلي بيسمارك.

تأتي المباراة الودية، ضمن معسكر فريق القادسية الخارجي الإعدادي للموسم القادم المقام حاليًا في النمسا خلال الفترة من 21 يوليو وحتى 13 أغسطس الحالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة