Close ad

باسم مرسي ينتقل لصفوف لاريسا اليوناني

27-6-2018 | 00:57
باسم مرسي ينتقل لصفوف لاريسا اليونانيباسم مرسي
مصطفي شرف

اتفق مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، باسم مرسي، مع نادي لاريسا اليوناني، للعب ضمن صفوفه بداية من الموسم الكروي الجديد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

موضوعات مقترحة

وأنهى باسم مرسي مساء الثلاثاء، كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله لصفوف لاريسا اليوناني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد الاتفاق مع نادي الزمالك، وتجديد تعاقده بشكل رسمي مع القلعة البيضاء لمدة موسمين.

وأكد محمد إسماعيل، وكيل باسم مرسي، لـ"بوابة الأهرام"، بأن رغبة موكله القوية والكبيرة في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا كانت حاسمة في إنهاء صفقة إعارته، وستكون مجرد خطوة للإنتقال لأحد الدوريات الأوروبية الكبرى في السنوات القادمة.

وأشار إلى أن اللاعب سيسافر في الأيام القادمة إلى اليونان، بعد إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالسفر بالقاهرة، من أجل الخضوع للفحص الطبي في لاريسا، والتوقيع على عقود انتقاله لصفوفه، وتقديمه بشكل رسمي لوسائل الإعلام اليونانية.

يشار إلى أن لاريسا تقع في شمال وسط اليونان، وأسس نادي لاريسا في عام 1964، واحتل المركز الثاني عشر بنسخة الموسم المنقضي بالدوري اليوناني الممتاز برصيد 31 نقطة ( 7 انتصارات، عشرة تعادلات، 13 خسارة، سجل 22 هدفا، عليه 41 هدفا).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة