Close ad

سواريز: أتمنى الأفضل والشفاء لمحمد صلاح.. ولن نستفيد من غيابه

28-5-2018 | 00:37
سواريز أتمنى الأفضل والشفاء لمحمد صلاح ولن نستفيد من غيابهسواريز
مصطفى شرف

وجه نجم فريق برشلونة والمنتخب الأوروجوياني، لويس سواريز، رسالة خاصة لهداف ونجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، بعد إصابته في مباراة فريقه ضد ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، متمنيا الشفاء العاجل له والعودة سريعا للملاعب قبيل مونديال روسيا منتصف الشهر المقبل.

موضوعات مقترحة

قال لويس سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية: "أتمنى الأفضل لنجم وهداف ليفربول محمد صلاح والشفاء العاجل، ما حدث معه في النهائي أمر صعب ومعقد في كرة القدم، وحقيقة كان سيئ الحظ، وأتمنى له أن يلحق بكأس العالم مع المنتخب المصري فاللعب في المونديال حلم لكل لاعب".

أضاف: "لن نستفيد من غيابه في مجموعتنا بمونديال روسيا، وأنا شخصياً أُحب مواجهة الفرق وكل نجومها يلعبون، وحينما ألعب أنظر إلى الفرق الأخرى وأرغب بأن تكون أفضل وفي مستواها".

أتم سواريز، بقوله: " جميع المنتخبات التي تتأهل إلى كأس العالم تحلم بأن تتوج بلقب البطولة الأشهر والأغلى في العالم، إنها بطولة صعبة ومعقدة، ولكن منتخبنا مُتحد بالتواضع والعمل الشاق وسيذهب لتقديم نفسه بالصورة المنشودة في المونديال، والأمور من الممكن أن تسير على ما يرام".

سيلاقي المنتخب المصري نظيره الأوروجوياني في افتتاحية مواجهاته في كأس العالم روسيا في الخامس عشر من يونيو المقبل، في المجموعة الأولى التي تضم أيضا المستضيف الروسي والشقيق السعودي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: