Close ad

نادر شوقي يكشف مصير رمضان صبحي مع الأهلي وانتقال متعب للزمالك

23-4-2018 | 23:46
نادر شوقي يكشف مصير رمضان صبحي مع الأهلي وانتقال متعب للزمالك رمضان صبحي
مصطفي شرف

كشف نادر شوقي، وكيل أعمال الثلاثي رمضان صبحي وحسام غالي وعماد متعب، حقيقة رغبة رمضان بالعودة للنادي الأهلي على سبيل الإعارة بالسوق الصيفية المقبلة، وإمكانية استمرار متعب بالدوري السعودي للمحترفين، وما سيفعله غالي بعد اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

موضوعات مقترحة

قال نادر شوقي في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم" اليوم الإثنين: "من الممكن أن يكون لدى المدرب حسام البدري رغبة بعودة رمضان صبحي بالميركاتو الصيفي، ولكني أشدد على أن رمضان لم يتحدث مع البدري بشكل نهائي بخصوص عودته، وما قاله البدري عن حديثه مع اللاعب غير صحيح بالمرة".

أضاف: "اللاعب مرتبط بعقد مع ستوك سيتي ولا أعلم مدى رغبة المسؤولين هناك بشأن استمراره من عدمه وكذلك موقفهم في نهاية الموسم، وهناك جلسة ستجمعني أنا ورمضان صبحي معهم لتحديد مستقبله مع النادي".

تابع: "من الواضح مسؤولي ستوك سيتي يتابعون ما يقال عن رمضان صبحي في وسائل الإعلام المصرية بكونه يمتلك بعض العروض للرحيل في السوق الصيفية، وحقيقة ذلك الأمر يشعرهم بالحزن، وعلينا ألا نسبق الأحداث لأن هناك كأس عالم قادم، ورمضان قادر على تقديم الأفضل والبروز مع منتخب مصر، وعقبه سنرى ما سيحدث لمستقبل رمضان".

وبخصوص موقف عماد متعب بعد انتهاء إعارته مع التعاون السعودي، أشار: " متعب لن يستمر مع فريق التعاون بالموسم المقبل، لكونه يرى أنه لم يسعد الجمهور بالشكل الكافي هناك ولا يريد ضغوطات من أي نوع، ونبحث عن عروض أخرى سعودية وكويتية، ومازلنا في مفاوضات مع العديد من الأندية، والوقت كافي لنا، فنحن لم ندخل بعد بالسوق الصيفية، ومتعب مطلوب في الكثير من الأندية في ظل رغبته باللعب لموسم أو موسمين وعدم الاعتزال".

عن إمكانية تواجد عماد متعب في صفوف الزمالك بالموسم المقبل، أردف نادر شوقي: " قولا واحدا، قرار عماد متعب النهائي بأنه لن يلعب لنادي الزمالك، ومستمر في الملاعب ولن يترك كرة القدم".

وأكمل نادر شوقي حديثه، بشأن حسام غالي ومستقبله بعد الاعتزال، بقوله: " ليس لدي معلومة بشأن المنصب الذي سيعمل فيه غالي بعد اعتزاله، ولن يتسرع غالي بشأن منصبه، وسيرتاح قليلا، وعقبها سيخوض فترة معايشة في إنجلترا أو إسبانيا للدراسة والحصول على الثقافة الكاملة حتى يكون قادرا ومؤهلا من جميع النواحي في المجال الذي سيعمل فيه".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة