Close ad

جوارديولا: مراقبة محمد صلاح تحد لنا

3-4-2018 | 20:15
جوارديولا مراقبة محمد صلاح تحد لنا محمد صلاح
مصطفى شرف

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقدرات المصري الدولي، محمد صلاح، ومدى أهميته بكتيبة ليفربول هذا الموسم، مؤكدًا بأن إيقافه في مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون تحديًا بالنسبة لمتصدر ترتيب البريميرليج.

موضوعات مقترحة

وسيواجه فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول، على ملعب الأنفيلد رود مساء غد، الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، في مباراة إنجليزية خالصة مرتقبة ومنتظرة.

قال بيب جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، قبيل ملاقاة ليفربول غدا: "محمد صلاح قدم نفسه بشكل جيد للغاية رفقة روما بالموسم الماضي، ومازال يواصل تميزه مع ليفربول هذا الموسم، ويناسب الطريقة التي يلعب بها كلوب تماما".

أضاف: "محمد صلاح لاعب مميز وسريع للغاية، وسيكون إيقافه بمثابة تحد بالنسبة لنا، وأعلم مدى جودة لاعبي ليفربول وقلق مما سيفعلونه، وعليّ الاعتراف بأننا سندافع في بعض فترات المباراة، وطريقتنا باللعب تناسب طريقة ليفربول، فهم يعتمدون على الضغط العالي واستغلال المساحات".

أنهى جوارديولا، بقوله: "لقد أتيت إلى أنفيلد رود للعب كرة القدم، وهذا المكان المناسب للعب وتقديم الأفضل، وسيغيب عنا سيرجيو أجويرو للإصابة، وكلا الفريقين يريدان اللعب، وقاموا بتسجيل العديد من الأهداف بالبريميرليج هذا الموسم، وكلوب سيحاول الهجوم ونحن سنفعل الأمر نفسه".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: