المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة | "الحوثيون": استهدفنا مدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية بالمحيط الهندي بطائرات مسيرة | الطرق الصوفية تحتفل برجبية "السيد البدوى" فى طنطا | الإسماعيلى .. برنامج تدريبي جديد لتجهيز اللاعبين استعدادًا للقاء الأهلي الأربعاء المقبل باستاد برج العرب | رئيس تنشيط السياحة: الخزانة العامة تستفيد بـ 35% من تذاكر الحفلات العالمية بمصر | حزب "المصريين": حضور السيسي فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية رسالة مهمة للشباب العربي | أستاذ علوم سياسية: المساعدات الأمريكية لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان تزيد من تفاقم الحروب |
Close ad

الحضري يتألق ومتعب ساهم في تجاوز التعاون للنصر بالدوري السعودي

30-1-2018 | 20:54
الحضري يتألق ومتعب ساهم في تجاوز التعاون للنصر بالدوري السعودي لقاء نادي التعاون والنصر

ساهم الثنائي المصري عصام الحضري، وعماد متعب، في تحقيق فريق التعاون فوزا ثمينا على حساب مضيفه النصر بهدف نظيف، في المباراة القوية التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

موضوعات مقترحة

وحسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بين الفريقين التعاوني والنصراوي، رغم الفرص الخطيرة التي سنحت للطرفين، وبالأخص للضيف النصر، الذي شن هجمات خطيرة باستمرار، ولكن الحارس المصري عصام الحضري، تصدى لها ببراعة كبيرة، وحافظ على نظافة شباكه، ومن أمامه خط دفاعه.

في الشوط الثاني، كان الفريق التعاوني الأفضل، وحضرت هجماته بفضل تميز صانع ألعابه جهاد الحسين، وتحركات المصري عماد متعب، والبديل الروماني أدريان بوبا، وسيدريك أميسي، وريان الموسى، وسعيد الدوسري، واقتنص صاحب الأرض هدف الفوز بالدقيقة 67، بعد كرة بدأت عند عماد متعب، ثم مررها للروماني بوبا، الذي لعبها بشكل مميز لزميله المدافع البرتغالي، ريكاردو ماتشادو، ليسجلها بالشباك، ورغم الهجمات الخطيرة للفريقين على المرميين بالدقائق المتبقية، ولكن المباراة انتهت بفوز فريق التعاون على النصر بهدف نظيف.

شهدت المباراة، مشاركة الحارس الدولي المخضرم عصام الحضري، بالتشكيلة الأساسية كالعادة للفريق التعاوني، وقدم نفسه بصورة رائعة، وكان واحدًا من أسباب فوز فريقه أمام النصر بفضل تصدياته الكبيرة طوال المواجهة.

وكذلك حضر المهاجم المخضرم عماد متعب، لأول مرة في التشكيلة الأساسية لفريق التعاون، بعد قدومه من الأهلي المصري مؤخرا، وقدم نفسه بشكل جيد، وسجل هدفا رائعا صحيحا لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل في النصف الأول من المواجهة، وكاد يضيف أهدافا لولا تصدي الدفاع النصراوي، قبل أن يستبدله المدرب جوزيه جوميز بالدقائق الأخيرة وسط تحية كبيرة من الجماهير التعاونية نظير ما قدمه.

في حين غاب المصري الدولي مصطفى فتحي عن القائمة الأساسية والاحتياطية لفريق التعاون، لعدم اكتمال شفائه من الإصابة.

ليرفع فريق التعاون رصيده النقطي إلى 24 نقطة، ليتقدم للمركز السابع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، في حين تجمد رصيد النصر عند 27 نقطة في المرتبة الرابعة، وبفارق الأهداف عن الاتحاد الخامس، صاحب نفس الرصيد النقطي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة