Close ad

الإسماعيلي يؤدي أول تدريباته تحت قيادة المدير الفني الجديد

31-12-2017 | 20:57
الإسماعيلي يؤدي أول تدريباته تحت قيادة المدير الفني الجديدتدريب الإسماعيلي مع أبوطالب العيسوي
أ.ش.أ

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اليوم الأحد، أول تدريباته على ستاد الإسماعيلية، تحت قيادة المدير الفني الجديد، أبو طالب العيسوي.

موضوعات مقترحة

ويواجه الإسماعيلي نادي النصر، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

بدأ المران بمحاضرة استمرت عشر دقائق، ثم بعض عمليات الإحماء، تبعها تقسيمة شارك فيها كافة اللاعبين عدا محمود متولي.. كما أدى حراس المرمى بعض التدريبات الخاصة، تحت قيادة سعفان الصغير، مدرب الحراس.

وعلى هامش المران، أكد محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام للفريق، أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، موجهًا الشكر للفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني السابق للفريق، ومحمد وهبة، المدرب العام، على ما بذلاه خلال الفترة الماضية مع "الدراويش" للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز.

وأثنى أبو جريشة على قرار مجلس الإدارة، بالاعتماد على أبناء القلعة الصفراء في التوقيت الحالي، من أجل استكمال النتائج الإيجابية هذا الموسم، مشيرا إلى أنه سيعالج اللاعبين نفسيا، خاصة بعد تغيير الجهاز الفني، وذلك لضمان عدم انخفاض مستواهم الفني والبدني داخل الملعب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة