Close ad

مرتضى منصور: لا صحة لإيقاف 19 عضوًا.. وباب الزمالك مفتوح لجميع الأعضاء

19-12-2017 | 02:26
مرتضى منصور لا صحة لإيقاف  عضوًا  وباب الزمالك مفتوح لجميع الأعضاءمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
أ ش أ

نفى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ما تم تداوله عن إيقاف 19 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية ومنعهم من الدخول للنادي، مؤكدا أن أبواب النادي مفتوحة أمام جميع أعضاء الجمعية العمومية.

موضوعات مقترحة

وأشار منصور، إلى أنه خلال المؤتمر الصحفي الأخير، أعلن عن فتح صفحة جديدة مع جميع الأعضاء وأنه يمد يده للجميع من أجل مصالحة النادي، فليس من المعقول بعد 48 ساعة يصدر قرارا بإيقاف أعضاء.

وقال منصور، إن أي عضو من حقه التأكد من خلال تواجده بالنادي وسيجد أن ما نشر هي أكاذيب وشائعات مغرضة لضرب استقرار النادي وافتعال أزمة لا وجود لها على الإطلاق.

وأكد نادي الزمالك، عبر موقعه الرسمي، مساء الإثنين، أن مجلس الإدارة لا ينفصل عن جماهيره الوفية وفي هذا الإطار لعب المجلس دورا كبيرا في الإفراج عن 236 من الجماهير المحبوسة على خلفية أحداث الشغب عقب مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي بدوري الأبطال الإفريقي، وتحطيم مدرجات ملعب الجيش المصري في برج العرب ما أدى إلى العديد من التلفيات في أحد المنشآت العسكرية، والتي قدرتها النيابة بمليون جنيه.

وجاء سداد الزمالك خلال الساعات الماضية قيمة التلفيات، والمقدرة بمليون جنيه لتكون بمثابة نقطة التحول في القضية وأفرجت النيابة عن المحبوسين وإطلاق سراحهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة