Close ad

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2017

12-9-2017 | 03:20
موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء  سبتمبر ريال مدريد

تنطلق اليوم الثلاثاء، 12/ 9/ 2017 منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات "دور الـ16" لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.

موضوعات مقترحة

ومن أبرز لقاءات اليوم  الثلاثاء، قمة أوروبا، بين فريقي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وصيف النسخة الماضية، بينما توجد قمة أخرى ومن نوع خاص وهي موقعة روما الإيطالي وأتليتكو مدريد الإسباني.

وفاز بالنسخة الأخيرة من البطولة، فريق ريال مدريد بطل إسبانيا تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الإسباني، للمرة الثانية على التوالي.

و تشهدالجولة الأولى اليوم الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل، عندما يحتضن ملعب الكامب نو، ببرشلونة، مواجهة فريق برشلونة ويوفنتوس الإيطالي، ضمن لقاءات المجموعة الرابعة بالبطولة، حيث تعد مباراة الثأر لبرشلونة بعد أن استطاع اليوفي إقصاء البرسا من دور الـ8 النسخة الماضية، بالفوز في مجموع اللقاءين 3-0، بالفوز في إيطاليا بثلاثية نظيفة، والتعادل سلبيا في برشلونة.. وشهد  نهائي دوري الأبطال عام 2015 ببرلين العاصمة الألمانية، موقعة خاصة بين الفريقين، وتوج البرسا باللقب حينها باللقب، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف.

ويعود البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، للمشاركة مع  ريال مدريد بدوري الأبطال الأوروبي، بعد غيابه عن فريقه في الليجا بسبب الإيقاف لخمس لقاءات محلية بعد طرده في السوبر الإسباني أمام غريم الفريق المدريدي برشلونة في مباراة الذهاب، حيث يبدأ الفريق الإسباني مشوار الدفاع عن اللقب، بلقاء أبويل نيقوسيا بطل قبرص، غدًا الأربعاء.


وتنشر "بوابة الأهرام"، مواعيد لقاءات اليوم الثلاثاء، التي تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربعا، وتأتي كما يلي:

20:45: بنفيكا - سسكا موسكو

20:45: بايرن ميونيخ - أندرلخت

20:45: برشلونة – يوفنتوس

20:45: تشيلسي - كارباكا اغدام

20:45: أوليمبياكوس - سبورتينج لشبونة

20:45: مانشستر يونايتد –بازل

20:45: سيلتك - باريس سان جيرمان

20:45 : روما – إيطاليا-أتلتيكو مدريد

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: