Close ad

"باريس سان جيرمان" بفوز 5- صفر على لوريان

22-12-2016 | 04:49
باريس سان جيرمان بفوز  صفر على لوريانباريس سان جيرمان
اكتسح باريس سان جيرمان ضيفه لوريان 5-صفر في اخر مبارياته هذا العام اليوم الأربعاء ليتعافى بشكل رائع بعد ثلاث مباريات بلا فوز في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.
موضوعات مقترحة


وسجل توماس مونييه وتياجو سيلفا وبينهما جاء هدف بالخطأ أحرزه زارجو توري في مرماه بينما أكمل ادينسون كافاني ولوكاس الانتصار ليرفع باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث رصيده إلى 39 نقطة من 19 مباراة بفارق خمس نقاط وراء نيس المتصدر الذي اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه بوردو.

وأنهى نيس المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد ماريو بالوتيلي ويونس بلهندة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويحتل موناكو المركز الثاني برصيد 42 نقطة بعدما منحه هدفان من رادامل فالكاو وتيموي باكايوكو الفوز 2-1 بملعبه على كاين.

وفي استاد بارك دي برينس نال باريس سان جيرمان مكافأة سيطرته المبكرة حين وضعه مونييه في المقدمة في الدقيقة 25 بتسديدة جيدة من فوق الحارس من داخل منطقة الجزاء مباشرة.

وضاعف الفريق صاحب الأرض تقدمه قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول عندما حول توري كرة كافاني داخل شباك فريقه.

وأكد سيلفا تفوق باريس سان جيرمان في الدقيقة 51 حيث سجل بضربة رأس عقب ركلة ركنية نفذها لوكاس بينما عمق كافاني جراح لوريان بالتسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 61 وهو هدفه 18 في الدوري هذا الموسم. وأضاف لوكاس هدفا خامسا قبل 20 دقيقة على النهاية.

وتجاوز موناكو هزيمته في الجولة السابقة أمام اولمبيك ليون بانتصاره على كاين.

وتقدم بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عندما نفذ فالكاو بنجاح ركلة جزاء بعد اعاقته داخل المنطقة وضاعف باكايوكو النتيجة قبل 14 دقيقة على النهاية بتسديدة من 25 مترا.
وقلص ايرفي بازيلي الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع لكاين الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 عقب طرد داميان دا سيلفا.

ويحتل ليون - الذي تتبقى له مباراة - المركز الرابع برصيد 34 نقطة بعدما قاده هدفان من الكسندر لاكازيت ونبيل فقير للفوز 2-صفر على أنجيه بينما حقق اولمبيك مرسيليا صاحب المركز السادس (30 نقطة) فوزه الرابع على التوالي بتفوقه 2-1 على مضيفه باستيا.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: