Close ad

المقاولون العرب يرفض نجوم الأضواء.. ويقرر التعاقد مع لاعبى المظاليم

22-6-2016 | 06:11
المقاولون العرب يرفض نجوم الأضواء ويقرر التعاقد مع لاعبى المظاليم المقاولون العرب
الأهرام
أنهى المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على فريق نادى المقاولون العرب لكرة القدم تفاوضاته مع أكثر من لاعب من لاعبى دورى المظاليم وفى انتظار انتهاء الموسم للإعلان عن هذه الصفقات حرصا على معنويات لاعبى الفريق الحاليين الذين مازال الفريق فى حاجة لجهودهم فى المباراتين المتبقيتين للفريق فى الدورى.
موضوعات مقترحة


وعلى جانب آخر فقد خضع أكثر من لاعب إفريقى للاختبار فى صفوف الفريق فى الوقت الحالي، تمهيدا لضم اثنين منهم فى القائمة الجديدة.. وذلك فى الوقت الذى ارتفعت فيه المستويات الفنية لمعظم اللاعبين الموجودين حاليا وخاصة البدلاء منهم، بعد أن أعطاهم المدير الفنى محمد عودة للفرصة فى المشاركة فى المباراتين الأخيرتين بالدورى وأثبتوا وجودهم بقوة.. وكل هذا ينبئ عن ان المنافسة للتواجد فى صفوف الفريق الموسم المقبل ستكون قوية للغاية.

وأثنى المهندس محمد عادل فتحى على الجهود التى يبذلها الدكتور أنسى البشوتى عضو مجلس إدارة النادى والشركة المالكة له والذى يتولى الأمور المالية بعد ان نجح فى تدبير الموارد الخاصة بحصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة أمس بتكليف من المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة وهو ما أدى إلى حالة الاستقرار الموجودة حاليا بالفريق.

وقد تقرر أن يحصل جميع اللاعبين على فترة راحة بعد انتهاء الدورى مدتها أسبوعين على أن يعاود الفريق تجمعه لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد والتى تقرر أن تكون داخل مصر.

وعلى جانب آخر فقد تم الاستقرار على تدعيم الجهاز الفنى بداية من فترة الإعداد بوجه أو وجهين من العناصر الواعدة بعد أن تحمل عودة وزميله أحمد سعيد المسئولية وحدهما طوال الفترة الماضية وأن كان البعض.. وسوف يختار عودة معاونيه ولن يفرض عليه أى اسم.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: