Close ad

حادثا تصادم يشلان أعلي دائري المريوطية ومحور الشاذلى.. وتكدس مروري بالكورنيش لكسر ماسورة مياه

5-12-2013 | 09:12
حادثا تصادم يشلان أعلي دائري المريوطية ومحور الشاذلى وتكدس مروري بالكورنيش لكسر ماسورة مياه صورة ارشيفية - تكدس المرور
عادل عبد اللطيف
تشهد شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية عالية، حيث شهد الطريق الدائرى أعلي المريوطية حادث تصادم بين 3 سيارات ، الأمر الذى أسفر عن توقف فى حركة المرور وجارٍ نقل المصابين إلى المستشفى.
موضوعات مقترحة


كما شهد محور الكورنيش إعاقة فى حركة سير السيارات بسبب كسر فى ماسورة مياه بجوار فندق الفور سيزونز، وأصيب 7 أشخاص فى حادث تصادم بين سيارتين بمحور سعد الدين الشاذلى، حيث توقفت حركة المرور بسبب الحادث تم نقل المصابين إلى المستشفى وجارٍ رفع آثار الحادث.

ويشهد كوبري 15 مايو إعاقة فى حركة المرور للقادم من أكتوبر، بسبب تكدس السيارات، وإعاقة فى حركة السير أعلى كوبرى عباس للقادم من الجيزة، وكذلك طريق رمسيس للقادم من كوبرى 6 أكتوبر، لوجود أعمال قشط.

وصرح اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية للمرور المركزي، لـ"بوابة الأهرام"، بأنه تم رصد الكثافات المرورية صباح اليوم، وجارٍ حل الأزمة، عن طريق إخطار غرفة العمليات الخاصة بالإدارات المرورية.

كما شهد محور "جوزيف تيتو" للقادم من المطار والنزهة الجديدة، إعاقة في حركة المرور بسبب الكثافات المرورية العالية، وكذلك محور العروبة للقادم من صلاح سالم والعباسية، وأمام جامعة عين شمس، والطريق الزراعى اتجاه نفق السلام.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة