Close ad

النيابة تستدعى مدير مستشفى العباسية ونائبه لاتهمامها بالاتجار فى الأعضاء البشرية الأحد المقبل

20-11-2013 | 14:01
النيابة تستدعى مدير مستشفى العباسية ونائبه لاتهمامها بالاتجار فى الأعضاء البشرية الأحد المقبلالنيابة
مدحت عاصم
أمر أحمد مجدى عبدالغنى، وكيل نيابة مدينة نصر ثان، باستدعاء مدير مستشفى العباسية ونائبه، وبتحديد جلسة تحقيق يوم الأحد المقبل، لسماع أقوالهما فى الاتهامات المنسوبة إليهما بالاتجار فى الأعضاء البشرية.
موضوعات مقترحة


أكد وكيل النيابة لـ"بوابة الأهرام" أن مدير مستشفى العباسية ونائبه لم يحضرا اليوم الأربعاء التحقيقات لسؤالهما، وأن من حضر عنهما اليوم مدير العيادات وممثل الشئون القانونية بالمستشفى.

كانت النيابة استمعت، أمس إلى المحامى هشام منير في بلاغه رقم 3206 لسنة 2013، الذي اتهم فيه إدارة مستشفى الأمراض العقلية والعصبية بالعباسية بالاتجار في الأعضاء البشرية والتسبب في إخفاء شقيقه.

وقال مقدم البلاغ المحامى هشام منير: إنه توجه إلى المستشفى يوم 11 نوفمبر الماضى، لدفع مصاريف علاج شقيقه، الذي يعانى من مرض نفسى يسمى الفصام، موضحا أن أحد الموظفين أخبره أن شقيقه خرج يوم 7 نوفمبر الحالى، من المستشفى دون أن يخطرهم بميعاد خروجه أو عمل محضر إثبات حالة.

وأضاف: أحد الممرضين بالمستشفى أخبره أنه رأى شقيقه أثناء توزيع الدواء على المرضى، ثم اختفى بعد ذلك، واتهم المحامى، مدير مستشفى العباسية ونائبه وطاقم التمريض بالاتجار في الأعضاء البشرية والتسبب في إخفاء شقيقه.
كلمات البحث
الأكثر قراءة