Close ad

بمشاركة العمليات الخاصة.. ضبط تشكيلات عصابية وكمية كبيرة من الأسلحة فى حملة أمنية بمنطقة الوايلى

29-5-2013 | 14:12
بمشاركة العمليات الخاصة ضبط تشكيلات عصابية وكمية كبيرة من الأسلحة فى حملة أمنية بمنطقة الوايلى  صورة أرشيفية - حملة امنية
محمد صبري
واصلت أجهزة الأمن بالقاهرة ضرباتها للقضاء على البؤر الإجرامية، لضبط الخارجين على القانون، ورصد جميع صور الخروج على الشرعية، حيث أمر اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بتوجيه حملة أمنية مكبرة اشترك فيها ضباط العمليات الخاصة بالأمن المركزي، وتمت الاستعانة بمجموعات قتالية، والتي استهدفت منطقة الوايلي الكبير بحدائق القبة.
موضوعات مقترحة


وكان عدد من العناصر الإجرامية قد ذاع صيتها وتشكل خطرا علي المواطنين والأهالي بالمنطقة لارتكابهم العديد من جرائم السرقات بالاكراه والسطو علي المحال والإتجار في المواد المخدرة والسلاح.

وأسفرت الجهود التي أشرف عليها اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة عن ضبط ٢٤ قضية مخدرات و٢٣ سلاحا ناريا وأبيض و قنبلة يدوية محلية الصنع وكمية من الذخيرة الحية، كما تم ضبط تشكيلات عصابية مسلحة تخصصت في سرقة المساكن والمواطنين تحت تهديد السلاح.

كما تمكن رجال الأمن بقيادة اللواء سامي لطفي نائب مدير المباحث من القبض على ٢٩ هاربا من أحكام جنايات بينهم ٥ هاربين من أحكام بالسجن المؤبد و١٤ قضية تعرض للإناث على وجه يخدش الحياء و ٤٤ مخالفة محلات عامة، و٩ مخالفة محلات انترنت و٣ محلات تقوم بتجميع السلع التموينية المدعمة ومصنعين بدون ترخيص.

وصرح اللواء جمال عبد العال بأن الحملات مازالت مستمره على مناطق متفرقة بالعاصمة لضبط الخارجين على القانون.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: