Close ad

النيابة تحقق فى احتراق فيلا صحفى وتفحم 10 سيارات و 20 بلاغ سرقة بالإكراه بالمقطم

23-3-2013 | 15:09
النيابة تحقق فى احتراق فيلا صحفى وتفحم  سيارات و  بلاغ سرقة بالإكراه بالمقطم اشتباكات المقطم
فاطمة الدسوقي
باشرت نيابة الخليفة بإشراف المستشار طارق أبو زيد، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، تحقيقاتها فى الأحداث التى جرت أمس بمنطقة المقطم، حيث تبين احتراق فيلا خاصة بالصحفى عاصم بكرى بالمقطم.
موضوعات مقترحة


وفوجئ الصحفى أثناء وجوده بالفيلا مساء أمس بمجهولين يلقون زجاجات المولوتوف المشتعلة من الخارج مما أسفر عن تفحم جزء كبير منها بعد أن تمكنت سيارات الإطفاء من إخماد النيران ، وسوف ينتقل فريق من نيابة الخليفة لمعاينة الفيلا ومعرفة أسباب نشوب الحريق ومعرفة بدايته ونهايته.

وأضافت تحقيقات محمد صلاح، رئيس نيابة الخليفة، أن مجهولين قاموا أمس بإحراق عشر سيارات كانت تقف على جانب الطريق بمنطقة المقطم ولاذ الجناة بالفرار.

كما تحقق النيابة فى 20 بلاغا من عدد من المواطنين بمنطقة المقطم لتعرضهم لسرقة سيارتهم وأموالهم وهواتفهم المحمولة تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء على يد مجهولين أثناء سيرهم بشوارع منطقة المقطم، وأمر المستشار طارق أبو زيد، المحامى العام، بتكليف المباحث بسرعة ضبط الجناة.

كما تباشر نيابة جنوب القاهرة الكلية بإشراف تامر العربى، رئيس النيابة، تحقيقاتها مع 6 متهمين ألقت قوات الشرطة القبض عليهم أمس بمنطقة المقطم لارتكابهم أعمال شغب وبلطجة وتعديهم على قوات الشرطة بالطوب والحجارة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: