Close ad

وزير الداخلية يبعث ببرقيات تهنئة لكبار رجال الدين الإسلامي بمناسبة ذكرى المولد النبوي

15-10-2021 | 16:22
 وزير الداخلية يبعث ببرقيات تهنئة لكبار رجال الدين الإسلامي بمناسبة ذكرى المولد النبويوزير الداخلية اللواء محمود توفيق
أشرف عمران

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقيات تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف.

موضوعات مقترحة

جاء ببرقية وزير الداخلية لتهنئة شيخ الأزهر: "يسُرنى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى، داعياً المولى القدير أن يبارك جهودكم ويُسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم لنشر صحيح الدين الحنيف".

داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بموفـور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات.. وكل عام وفضيلتكم بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة لوزير الأوقاف.. جاء بها: "يسُرنى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى".

داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية الإسلامية.. وكل عام وفضيلتكم بخير.

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة لمفتى الجمهورية، جاء بها: "يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهانى وأسمى الأمانى".

داعياً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسـبة الكريمة عليكم بموفـور الصحة ودوام التوفيق وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية والإسلامية.. وكل عام وفضيلتكم بخير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة