Close ad

حبس صيدلي لتعاطيه وحيازته المواد المخدرة في واقعة "فيديو الحشيش" بحلوان

22-6-2021 | 21:02
حبس صيدلي لتعاطيه وحيازته المواد المخدرة في واقعة  فيديو الحشيش  بحلوانحبس - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الثلاثاء، حبس صيدلي لاتهامه بحيازة المواد المخدرة وتعاطيها، في واقعة ضبطه عقب تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يظهر فيه الصيدلي أثناء تدخين سيجارة مشتعلة ملفوفة يدوياً، يشتبه في كونها تحتوي على مخدر الحشيش.

موضوعات مقترحة

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم، والواقعة لاستكمال التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي ضابط مباحث قسم شرطة حلوان، معلومات تفيد تداول فيديو للصيدلى ، 39 سنة مقيم بمنطقة كفر العلو التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، أثناء تدخينه سيجارة "ملفوفة"، بإجراء التحريات تبين أن صديقه، 45 سنة "صياد" وراء تصوير الفيديو المتداول.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين بشارع كورنيش النيل بمنطقة كفر العلو، وبمواجهتهما أقرا  بقيامهما بتصوير الفيديو على سبيل المزاح والهزار، وبتفتيش الصيدلى وقائيا، عثر معه على 10 أقراص مخدر الترامادول فى غير الأحوال المصرح بها قانوناً، و المدرج بالجدول الأول المخدرات.

تم تحرير المحضر اللازم وعرض المتهمين على النيابة العامة أنكرا التهمة المنسوبة إليهما، وقرر الصيدلي أن الفيديو مصور منذ عام، وأن هذه السيجارة لم تكن تحتوى على مخدرات، وأنها كانت تحتوي على تبغ إماراتي، وطلب التحليل له لبيان صحة أقواله.

وأضاف أن صديقه الصياد قام بتصويره، وشخص أخر قام بسرقة الفيديو، وحاول ابتزازه ومساومته لعدم التشهير به ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، فرفض الانصياع لهذا الابتزاز فقام بتنفيذ تهديده ونشر الفيديو.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة