Close ad

سيدة تتهم طليقها الجزار بتحطيم منزلها وتمزيق جسدها لرفضها العودة إليه بالمنيب

8-6-2021 | 18:04
سيدة تتهم طليقها الجزار بتحطيم منزلها وتمزيق جسدها لرفضها العودة إليه بالمنيبقسم شرطة الجيزة
هاني بركات

اتهمت سيدة طليقها بالتعدي عليها بالضرب المبرح مما تسبب في إصابتها بإصابات وجروح بالغة في جسدها أمام أبنائهما لإجبارها على العودة إليه.

موضوعات مقترحة

كانت غرفة عمليات الجيزة، قد تلقت بلاغا من سيدة اتهمت فيه زوجها الجزار بالتعدي عليها بالضرب المبرح وإصابتها بإصابات بالغة، بعد أن اقتحم منزلها بمنطقة المنيب وقام بتحطيم المنزل، وتم نقلها إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج.

وقررت المجني عليها أمام ضباط قسم شرطة الجيزة، بأنها انفصلت عن زوجها منذ عام تقريباً بعدما اتهمته بتعاطي المواد المخدرة التى تؤثر عليه، وتسببت في تعديه الدائم عليها وعلى أبنائهما بالضرب مما تسبب في إصابة ابنته ونجله الأصغر بحالة نفسية، استدعت علاجهما لدى أطباء أمراض نفسية، وعلى الرغم من أن طليقها هو نجل عمها إلا أنه أستمر في إيذائها وأولادها على مدار العام الماضي على الرغم من زواجه بأخرى.

ومنذ أيام فوجئت به يقتحم المنزل وبصحبته مأذون لإعادتها مرة أخرى، إلا أنها رفضت خوفاً منه حيث قررت أنه ما زال يتعاطى المخدرات مما أثار حفيظة فقام بالتعدي عليها بالضرب المبرح وحطم أثاث المنزل، وعلى الرغم محاولات استغاثاتها المتكررة إلا أنها لم تجد من يحميها من اعتدائاته المتكررة عليها، و طالبت بحمايتها منه وتكرار تعديه عليها حيث باتت تتردد بشكل دائم على المستشفيات لعلاج الإصابات التي تلحق بها من تعديه المستمر عليها بالضرب وتحطيم أثاث المنزل على الرغم من انفصالهما بشكل رسمى منذ عامين، بالإضافة إلى ما لحق بابنتها وابنها من إصابات نفسية بالغة.

وقامت بتحرير المحضر رقم 7291 جنح قسم الجيزة بتاريخ والمحضر رقم 7449 جنح قسم الجيزة، إلا أن المتهم ما زال مستمرا في محاولات التعدى عليها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: