Close ad

استئناف القاهرة: جلسات عاجلة لجميع المحبوسين على ذمة طعون جنح النقض

28-4-2021 | 14:39
استئناف القاهرة جلسات عاجلة لجميع المحبوسين على ذمة طعون جنح النقضالمستشار عبده عطيه الأودن رئيس محكمة استئناف القاهرة
أحمد الفص

حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده أحمد عطية الأودن عضو مجلس القضاء الأعلى جلسات عاجلة لجميع الطعون المحبوس فيها المتهمون على ذمة طعون جنح النقض، وذلك بعد أن تم الانتهاء من حصرها.

موضوعات مقترحة

كان المستشار الأودن رئيس المحكمة قد وجه بالعمل على مراعاة تحقيق العدالة الناجزة بشأن طعون نقض الجنح بالمحكمة وذلك ضمن حزمة من الإجراءات التي تتخذها المحكمة للتيسير على المتقاضين وسرعة الفصل في القضايا المنظورة أمامها. وصرح المستشار الدكتور محمود عبدالفتاح بأنه لم يتبق بإدارة طعون نقض الجنح بمحكمة استئناف القاهرة سوى الطعون المقيدة عام ٢٠٢١ التي سيتم قريبًا تحديد جلسات للطعون المحبوس على ذمتها المتهمون، وكذا الطعون علي الجنح الاقتصادية وعلي قضايا التهرب الضريبي وذلك بعد عمل الحصر اللازم لجميع تلك الطعون لمواكبة العمل علي تحقيق العدالة الناجزة.

وأوضح أن إدارة طعون نقض الجنح بالمكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة انتهت من تحديد جلسات لجميع الطعون علي الجنح الاقتصادية وقضايا التهرب الضريبي. كما انتهت من تحديد جلسات لجميع طعون نقض الجنح المقيدة بأرقام طعون في الفترة من ١/١/٢٠٢٠ حتي ٣١/١٢/٢٠٢٠ التي تندرج تحت السنة ( ١١ ق ). فيما سيتم إدراج بيانات جميع الطعون السابقة على الحاسب الآلي بإدارة طعون نقض الجنح تماشيا مع التطور التكنولوجي الذي تشهده المحكمة تماشيا مع إجراءات التحول الرقمي الذي تتخذه السياسة العامة للدولة المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة