Close ad

مساعد وزير الداخلية الأسبق: مصر ترسم لوحة فنية ناجحة في محاربة أعداء الوطن في سيناء

25-4-2021 | 15:52
مساعد وزير الداخلية الأسبق مصر ترسم لوحة فنية ناجحة في محاربة أعداء الوطن في سيناءتحرير سيناء
أحمد فتح الباب

قال اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا الأسبق، إن يوم 25 أبريل هو يوم إحياء ذكرى النصر، واكتمال تحرير سيناء من الاحتلال الإسرائيلي عام 1982، وذلك برفع العلم المصري على حدود مصر الشرقية.

موضوعات مقترحة

وأضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق، لـ«بوابة الأهرام»، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية والقوات المسلحة، لا زالت تلاحق بقايا الإرهابين في مناطق مختلفة بشمال سيناء.

وأشار إلى أن المطاردات والملاحقات الأمنية، للخارجين عن القانون والإرهابيين في شمال سيناء تكلف الأجهزة الأمنية شهداء بسبب تواجد عدد كبير من المواطنين في تلك المناطق، وتعامل القوات بحذر وانتباه شديد خلال الملاحقات الأمنية للإرهابين.

وأوضح أن تعاون أبناء سيناء مع الدولة في محاربة الإرهاب، وإمداد الأجهزة الأمنية بالمعلومات يعد وسام على صدر أهالي سيناء الشرفاء، فهذا هو عهدهم منذ الإحتلال الإسرائيلي؛ بأن لا يدخروا جهدا في مساعدة الدولة في التخلص من أعداء الوطن بكافة صورهم ومعتقداتهم.

وأكد أن الإرهاب في سيناء، كاد أن يندثر وتعمل الدولة المصرية وقيادتها السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تنمية سيناء اقتصادياً لتصبح أرض منارة للاقتصاد والتنمية على كافة العصور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة