Close ad

إحالة مدرسة للجنايات بإحدى الإدارات التعليمية في سب وقذف الموظفين على "فيسبوك"

20-4-2021 | 14:10
إحالة مدرسة للجنايات بإحدى الإدارات التعليمية في سب وقذف الموظفين على فيسبوكإحالة للجنايات_أرشيفية
محمد على أحمد

أمرت نيابة شمال القاهرة، إحالة مدرسة للمحاكمة الجنائية العاجلة، في اتهامها بسب وقذف الموظفين بإحدى الإدارات التعلمية من خلال جروب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

موضوعات مقترحة

وتبين من قرار الإحالة برئاسة المستشار بكر عبدالعزيز، قيام المتهمة "سحر. م" 54 سنة معلم أول حاسب آلي، بسب وقذف كل من "سيد. ع" و"عادية. ع "، و"وحيد. ر"، ونجلاء .ح"، وأشرف. ع"، و"هالة . ا" ، الموظفون بإدارة مدرسة بالقاهرة.


وكشف أمر الإحالة في القضية المقيدة برقم 7486 لسنة 2020 جنايات روض الفرج، أن المتهمة أسندت للمجني عليهم علانية من خلال الموقع المسمى "عصافير المدير تسمعنا" علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمورا وعبارات لو كانت صادقة لوجبت عقابهم بالعقوبات المقررة قانونا، ولأوجبت احتقارهم عند بني وطنهم وكان ذلك بسبب أداء وظيفتهم بان نشرت صورهم الشخصية، ووجهت لهم تهم بالتزوير والسرقة والتربح من أعمالهم وتلقي رشاوى وهدايا.


وأضاف أمر الإحالة بقيام المتهمة بانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليهم بأن نشرت لهم صورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بدون رضاهم، وأسندت لهم أخبار من شأنها المساس بشرفهم، وتعمدت وآخرين مجهولين مضايقة الغير بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة