Close ad

ضبط مالكة شركة تزعم قدرتها على إسناد أعمال من الباطن لشركات المقاولات

13-4-2021 | 12:35
ضبط مالكة شركة تزعم قدرتها على إسناد أعمال من الباطن لشركات المقاولاتضبط سيدة - أرشيفية
أشرف عمران

نجحت إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، في ضبط صاحبة شركة للاستثمار العقاري والخدمات البترولية، لزعم علاقتها بمسئولين بإحدى الجهات الحكومية، وقدرتها على إسناد أعمال من الباطن مع شركات المقاولات، والنصب على المقاولين.

موضوعات مقترحة

تبلغ للإدارة من شخصين (صاحب مكتب مقاولات وآخر - مقيمين بمحافظة الإسماعيلية)، بتعرضهما لواقعة احتيال من قِبل صاحبة شركة للاستثمار العقارى والخدمات البترولية.

تبين قيام المشكو فى حقها بزعم علاقتها بمسئولين بإحدى الجهات الحكومية، وقدرتها على إسناد أعمال من الباطن مع شركات المقاولات المتعاقدة مع الجهة المشار إليها "خلافاً للحقيقة".

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة البلاغ، وأن وراء تلك الواقعة (صاحبة شركة للاستثمار العقارى والخدمات البترولية - لها معلومات جنائية - مقيمة بمحافظة القاهرة).

قامت المذكورة بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى الاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين على النحو المشار إليه، متخذه من مقر شركتها – الكائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وكراً لممارسة نشاطها الإجرامي، وتمكنت من الاستيلاء منهما على مبلغ مالى بالأسلوب المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، أمكن ضبطها بمقر شركتها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة