Close ad

حبس عاطلين سرقا خزينة شركة بمنطقة التجمع

24-2-2021 | 23:38
حبس عاطلين سرقا خزينة شركة بمنطقة التجمعحبس - أرشيفية
محمد علي أحمد

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بسرقة خزينة من داخل شركة بمنطقة التجمع الخامس.

موضوعات مقترحة

كان قسم شرطة التجمع الخامس، تلقى بلاغا من مسئولي إحدى شركات التجارة والتوزيع، باكتشف كسر الباب الجانبي للشركة، والخزينة الحديدية، وسرقة مبلغ مالي و10 هاتف محمول، و 2 ساعة، ولم يتهماأو يشتبها فى أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين وجود آثار عنف بالباب الجانبي للفرع والخزينة الحديدية وبعثرة بمحتوياتها، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان.

وعقب تقنين الإجراءات والتحريات تم ضبطهما ، وبحوزتهما 2 قطعة سلاح أبيض "سكين"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة حيث أقرا بتمكنهما من دخول الفرع بأسلوب "الضغط على الباب" وإتلاف الخزينة باستخدام الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهما، واستوليا على المسروقات ولاذا بالفرار.

تم بإرشادهما ضبط (2) هاتف محمول (من ضمن المسروقات) لدى عميلهما حسن النية (صاحب محل هواتف محمول ، ومقيم محافظة قنا) كما تم بإرشادهما ضبط المبلغ المالي المُستولى عليه وباقي المسروقات بمسكنهما ، وباستدعاء المبلغان تعرفا على المضبوطات واتهامهما بالسرقة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: