Close ad

تحديد موعد محاكمة قذافي فراج «سفاح الجيزة» في قضية قتل جديدة

3-2-2021 | 15:55
تحديد موعد محاكمة قذافي فراج «سفاح الجيزة في قضية قتل جديدةسفاح الجيزة
أحمد الفص

حددت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عبده أحمد عطية الأودن، وعضو مجلس القضاء الأعلى، 18 فبراير الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم قذافي فراج "سفاح الجيزة" في اتهامه بقتل رضا حميده عمدا مع سبق الإصرار.

موضوعات مقترحة

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عماد عطية وعضوية المستشارين وائل إدريس ويحيي عادل صادق.

الجدير بالذكر أن "سفاح الجيزة" متهم في قتل أربعة ضحايا منهم 3 سيدات وصديقه رضا وقد أحيل للمحاكمة في كل جريمة على حدة في 4 قضايا منفصلين حتى الآن.

كانت محكمة استئناف القاهرة، قد حددت أمس الثلاثاء 16 فبراير الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة "سفاح الجيزة" في اتهامه بقتل زوجته فاطمة زكريا عمدا مع سبق الإصرار.

بيان النائب العام بوقائع القتل الأربعة

كان النائب العام قد أمر أمس الثلاثاء بإحالة المتهم "قذافي فراج" إلى "محكمة الجنايات" في أربع قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة - هم زوجته وسيدتان ورجل - مع سبق الإصرار خلال عامي ٢٠١٥، ٢٠١٧، وإخفاؤه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

"النيابة العامة" أقامت الدليل قِبَل المتهم في القضايا الأربع من شهادة سبعة عشر شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: