Close ad

تجديد حبس المتهم بقتل "شاب المعادي" وإلقاء جثته بالشارع بسبب خلافات مالية

23-12-2020 | 13:54
تجديد حبس المتهم بقتل شاب المعادي وإلقاء جثته بالشارع بسبب خلافات مالية تجديد حبس - أرشيفية
طلعت الصناديلي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بالسيدة زينب، اليوم الأربعاء، تجديد حبس المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بأحد شوارع المعادي لخلافات مالية بينهما.

موضوعات مقترحة

كشفت التحقيقات أن المتهم والمجني عليه صديقان منذ ما يقرب من 5 أعوام، حيث تعرف عليه من أحد الاصدقاء المشتركين، ومنذ عام ونصف التحق أحد جيران المجني عليه بأكاديمية الشرطة وهو خريج حقوق مثله، فبدأ المجني عليه يفكر في الالتحاق بأكاديمية الشرطة.

وأشارت التحقيقات إلى أن الضحية طلب من المتهم الحصول على واسطة للالتحاق بكلية الشرطة واجتياز بعض الاختبارات، ففكر في النصب عليه وإيهامه بأن لديه عددا من المعارف من قيادات وزارة الداخلية، ومساعدته علي اجتياز الاختبارات مقابل 300 ألف جنيه- علي خلاف الحقيقة، وبالفعل تسلم منه مبلغ 140 ألف جنيه كدفعة أولى حتى يتم قبوله.

وفي يوم إعلان نتيجة قبول الطلاب في مؤتمر صحفي وإذاعته، هدد المجني عليه المتهم بفضحه وإبلاغ الشرطة عنه، فاتفق معه على مقابلته في منطقة طره البلد لتسليمه أمواله، ولكن نشبت بينهما مشاجرة، فطعنه بسلاح أبيض، وفر هاربًا.

وتبين من التحريات أن المتهم تنقل من فندق لآخر، حتى تم ضبطه وتبين أنه حاول الهرب إلى إحدى محافظات الصعيد، ومنها إلى إحدى الدول العربية.

وذكرت التحريات أيضًا أن المتهم تخلص من أداة الجريمة بعد هروبه من مسرح الحادث، وأنه قام بشراء سيارة بأموال المجني عليه التي استولى عليها منه بحجة الحاقه بكلية الشرطة.

ترجع تفاصيل الواقعة الي ورود بلاغ إلي قسم شرطة المعادي، من أحد المواطنين، مفاده العثور على جثة ملقاة أثناء سيره بالشارع.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب مقتول ويرتدي كامل ملابسه، وتبين أنه يدعي ممدوح أمين، ويقيم بالشارع الغربي بمدينة حلوان، حاصل على ليسانس حقوق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة