Close ad

يقظة الخدمات الأمنية بالجيزة تسقط تشكيلا عصابيا قبل السطو على أحد المحال

17-11-2020 | 14:26
يقظة الخدمات الأمنية بالجيزة تسقط تشكيلا عصابيا قبل السطو على أحد المحالتشكيل عصابي - أرشيفية
عبد الرحمن علي عطية

تمكنت الأجهزة بوزارة الداخلية من ضبط 3 أشخاص بمنطقة الصاغة بالحوامدية بالجيزة قبل تنفيذهم مخطط السطو على أحد المحال.

موضوعات مقترحة

اشتبهت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين منطقة الصاغة بشارع الجمهورية بدائرة قسم الحوامدية بمديرية أمن الجيزة فى ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكى لقيامهم بالمرور فى المنطقة أكثر من مرة والاتجاه عقب ذلك إلى طريق "القاهرة - أسيوط الزراعى".

على الفور تم تتبع خط سيرهم وإعداد الأكمنة اللازمة بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفر إحداها عن ضبط السيارة ومستقليها، وتبين أنهم (سائقَان، حلاق "لإثنين منهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظة الجيزة).. وبحوزتهم (بندقية خرطوش - 2 مسدس صوت – من الطلقات - 2 سلاح أبيض "خنجر، سكين"- شال - كاب - مفك - لوحات معدنية).

بمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع السطو على محلات الذهب باستخدام الأسلحة والسيارة وباقى المضبوطات التى بحوزتهم وقرروا بحضورهم لتنفيذ واقعة سطو على أحد المحلات بمنطقة الصاغة بمدينة الحوامدية عقب معاينته ورصدهم للعاملين به والمترددين عليه، حيث ترجل الثانى والثالث من السيارة لتأكيد المعاينة وحصر المتواجدين داخل المحل وعقب ذلك استقلوا السيارة وتوجهوا إلى طريق "القاهرة/ أسيوط الزراعى" لاستبدال لوحات السيارة باللوحات الأخرى المضبوطة بحوزتهم وإخفاء ملامحهم بارتداء الشال والكاب إلا أن ضبطهم حال دون تنفيذ ذلك المخطط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: