Close ad

"الأموال العامة": ضبط عامل استولى على 800 ألف جنيه من بعض المواطنين بالجيزة

14-2-2020 | 13:48
الأموال العامة ضبط عامل استولى على  ألف جنيه من بعض المواطنين بالجيزةضبط متهم
عبد الرحمن علي عطية

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط عامل استولى على 800 ألف جنيه من بعض المواطنين بالجيزة بزعم مشاركته فى أحد المشاريع التجارية.

موضوعات مقترحة

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (6 مواطنين مقمين بالجيزة) بتعرضهم لواقعة نصب واحتيال من أحد الأشخاص والاستيلاء منهم على مبلغ (800) ألف جنيه، وذلك بزعم مشاركته فى أحد المشاريع التجارية الوهمية.

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص (عامل سابق بإحدى الشركات – مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة – له معلومات جنائية) .. حيث قام المذكور بممارسة نشاط غير مشروع فى النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين بزعم مشاركته فى أحد المشاريع التجارية الوهمية "عبارة عن شراء صالة ألعاب رياضية" بالمزاد العلنى من إحدى الشركات الاستثمارية وتم رسو المزاد عليه خلافاً الحقيقة، وذلك نظير حصولهم على ربح مادى بتلك المشاركة التجارية.

كما أضافت التحريات أن المتهم استغل سابقة عمله بإحدى الشركات الاستثمارية فى النصب على ضحاياه مدعيًا بأنه مازال يعمل بالشركة، والهروب من محل إقامته لملاحقة ضحاياه وصدور العديد من الأحكام الواجبة التنفيذ عليه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور حال وجوده بدائرة قسم شرطة الأهرام، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة