Close ad

"الرعاية اللاحقة" تنظم حفلا لتقديم المساعدات العينية لـ153 من أسر المسجونين

22-1-2020 | 16:59
الرعاية اللاحقة تنظم حفلا لتقديم المساعدات العينية لـ من أسر المسجونين الصالة المغطاة باتحاد الشرطة الرياضى
عبد الرحمن علي عطية

أقامت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بقطاع الأمن الاجتماعى حفلاً بمقر الصالة المغطاة باتحاد الشرطة الرياضى، وذلك لتوزيع المساعدات العينية على أسر المسجونين والمفرج عنهم من الحالات التى يتم متابعتها من قبل الإدارة، وذلك بنطاق مديريات أمن (المنيا، أسيوط، سوهاج، بورسعيد، الإسماعيلية).

موضوعات مقترحة

وتم خلال الحفل تقديم المساعدات لـ(153) حالة عبارة عن (أجهزة كهربائية "ثلاجة، غسالة، بوتاجاز، ماكينة خياطة" – لحاف فايبر – كرتونة مواد غذائية جافة)، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة أمان التابعة لقطاع المشروعات بوزارة الداخلية والجهات المشاركة.

من جانبهم، قدم أسر السجناء والمفرج عنهم الشكر لوزارة الداخلية لحرصها على رعايتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

يأتي ذلك استمرارا لمبادرة (كلنا واحد) وتفعيلاً للدور المجتمعى بوزارة الداخلية من خلال تبنى المساهمات والأنشطة الخيرية وحرصاً من الوزارة على احترام مبادئ حقوق الإنسان من خلال الدعم المستمر لأسر السجناء والمفرج عنهم من السجون، وبمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

هذا وتواصل وزارة الداخلية جهودها لتوفير كافة أوجه الرعاية لأسر المسجونين والمفرج عنهم وتقديم المساعدات اللازمة لهم، وذلك استكمالاً لتفعيل مبادئ السياسة العقابية الحديثة الهادفة إلى رعاية السجناء عقب الإفراج عنهم، ومساعدتهم على الاندماج فى المجتمع، وكذا تقديم الدعم والمساندة لأسر الذين يقضون مدة العقوبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة