Close ad

حبس المتهم بقتل مسنة وسرقتها بمدينة نصر

18-1-2020 | 12:42
حبس المتهم بقتل مسنة وسرقتها بمدينة نصر حبس - أرشيفية
محمد علي أحمد

أمرت نيابة مدينة نصر، اليوم السبت، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل مسنة وسرقة نقودها، كما أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

موضوعات مقترحة

تلقى المقدم حسام نصر، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، بلاغا من مهندس كهرباء بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة عمته "ربة منزل"، 72 عامًا، والكائنة بذات العقار والعثور على جثتها بصالة الشقة وحول رقبتها حبل.

وبسؤاله قرر عدم إقامة عمته بشكل دائم بالشقة وأنها كانت تتردد عليها لإنهاء بعض التشطيبات لتجهيزها للإقامة بها، أسفرت التحريات عن تحديد مرتكب الواقعة وهو "عاطل" من منطقه الخصوص بالقليوبية وتم ضبطه.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وقرر بسابقة تعرفه على المجني عليها وتردده عليها بمسكنها لقضاء احتياجاتها ونظرًا لعلمه بثرائها عقد العزم على قتلها وسرقتها، ‪ ‬فقام باصطحابها من مسكنها بمنطقة مصر الجديدة للشقة محل الواقعة لإنهاء بعض أعمال التجديدات بها.

وأثناء ذلك قام بالإجهاز عليها وخنقها باستخدام حبل خاص بإحدى الستائر، فأودى بحياتها ثم استولى على هاتفها المحمول و400 جنيه‪ ‬والمفاتيح الخاصة بها، وعاد للشقة سكنها واستولى من داخلها على خاتم ذهب وجهاز لاب توب وهاتف محمول وفيزا كارد‪ ‬وكمية من الإكسسوارات والشمعدان والكريستال ولاذ بالفرار‪ .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة