Close ad

انتشار أمنى بجميع المحافظات لتأمين الاحتفال بعيد القيامة المجيد| صور

26-4-2019 | 13:43
انتشار أمنى بجميع المحافظات لتأمين الاحتفال بعيد القيامة المجيد| صور انتشار أمنى بجميع مديريات الأمن لتأمين الاحتفال بعيد القيامة
أشرف عمران

شهدت جميع مديريات الأمن إنتشاراً أمنياً مُكثفاً بالمحاور والشوارع والميادين والمناطق والمنشآت المهمة ودور العبادة، لترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على النظام العام، والتعامل الفورى مع كل ما من شأنه تعكير صفو تلك الأجواء، استعداداً لاستقبال احتفالات عيد القيامة المجيد.

موضوعات مقترحة

شملت الخطط الأمنية تكثيف التواجد الأمنى وتعيين الارتكازات الأمنية ونقاط ملاحظة الحالة، وفرض طوق أمنى فى محيط دور العبادة والمنشآت المهمة من خلال تسيير الأطواف الأمنية والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والطرق والشوارع والميادين والنطاقات الحيوية.

كما تم الدفع بقوات بحثية وخدمات سرية، فضلاً عن خدمات الشرطة النسائية للمشاركة فى عمليات الفحص والتأمين، وتمت الاستعانة بعناصر من إدارة تدريب كلاب الأمن والحراسة لتفتيش محيط المنشآت وتمشيطها، والتواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والقيادية لمتابعة فعاليات الأداء الأمنى.

تواصل وزارة الداخلية تأكيدها على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن ينعم فيه المواطنين بأجواء الاحتفالات، من خلال التصدى الحازم والحاسم لأية صورة من صور الخروج على القانون، وتهيب بالجميع الالتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة